حملة توجيهية تسبق الاختبارات في صناعي الأحساء الأول

الزيارات: 777
التعليقات: 0
حملة توجيهية تسبق الاختبارات في صناعي الأحساء الأول
https://www.hasanews.com/?p=6436590
حملة توجيهية تسبق الاختبارات في صناعي الأحساء الأول
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

نظمت وحدة شؤون المتدربين بالمعهد لجنة لإقامة حملة توعوية تشمل جميع الأقسام بالمعهد بقيادة وكيل شؤون المتدربين المهندس سعد النويصر ونائبه الأستاذ عادل الاحمد و رئيس وحدة التوجيه والإرشاد الأستاذ منذر العباد حيث أن مع كل زيارة من خلال الجولة تهدف اللجنة إلى زيادة التثقيف والوعي لدى متدربي المعهد خصوصا في مرحلة ما قبل الاختبارات لإزالة التوتر والخوف الناتج منها وكذلك حفاظا عليهم من الانجرار وراء أصحاب السوء بإعطائهم الممنوعات والتي توهمهم بمساعدتها للحصول على التفوق أو النجاح على حدا سواء.

وفي السياق ذاته تم توجيه المتدربين بالطرق الحديثة للمراجعة لكل المواد باختلافها العلمي واستخدام مهارة التلخيص وكذلك عمل الاختبارات التجريبية فيما بين زملائهم كما تم زيادة الحرص على إعطاء أنفساهم قسطا بسيطا من الراحة في حال فقدانهم التركيز على المذاكرة مع الاهتمام بالتغذية السليمة والتي تزيد من مستوى الهدوء و إزالة التوتر و رفع مستوى الفهم و زيادة قابلية الاستيعاب مع تجنب المشروبات المنبهة.

كما وعدت اللجنة في ختام كل زيارة للأقسام بتكريم المتوفقين أمام زملائهم على مستوى المعهد وذلك لزيادة الحماس والتشجيع للمذاكرة والمثابرة والجد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>