على غرار المصرية إيمان.. “أسمن رجل بالعالم” يخضع لعلاج مكثف

الزيارات: 848
التعليقات: 0
على غرار المصرية إيمان.. “أسمن رجل بالعالم” يخضع لعلاج مكثف
https://www.hasanews.com/?p=6436587
على غرار المصرية إيمان.. “أسمن رجل بالعالم” يخضع لعلاج مكثف
وكالات - الأحساء نيوز

دخل المكسيكسي “خوان بيدرو فرانكو” مستشفى محليًّا في “جوادالاخارا” غرب المكسيك، للخضوع لعملية تجسير معدة، كأسمن رجل في العالم.

“فرانكو” البالغ من العمر 32 عامًا، وصل وزنه إلى 600 كيلوجرام تقريبًا، إلا أنه استطاع إنقاصه 175 كيلوجرامًا قبل دخول المستشفى بمساعدة علاج طبي، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية، السبت (6 مايو 2017)، عن الجراح المكلف بإجراء العملية خوسيه كاستانييدا كروس.

وسيخضع المريض المكسيكي لسلسلة من الفحوصات قبل العملية الجراحية التي تستهدف تصغير حجم المعدة بتحويل القناة الهضمية؛ لتقليص استيعاب الأمعاء الغليظة للأغذية.

واستدعى دخول “فرانكو” المستشفى حالة المصرية “إيمان عبد العاطي”، المعروفة إعلاميًّا بأسمن امرأة في العالم، التي سافرت إلى العاصمة الإماراتية (أبوظبي)، الجمعة (5 مايو 2017) لاستكمال علاجها.

وبات “فرانكو” أسمن رجل في العالم بعد وفاة مانويل أوريبي (مكسيكي أيضًا)، في مايو الماضي، الذي اعتبرته موسوعة جينيس للأرقام القياسية الأسمن في عام 2007 بوزن قدره 597 كيلوجرامًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>