خيرية العيون تكرم “التنمية الأسرية” بالأحساء لإقامتها مبادرة “بكم نماؤنا “

الزيارات: 733
1 تعليق
خيرية العيون تكرم “التنمية الأسرية” بالأحساء لإقامتها مبادرة “بكم نماؤنا “
https://www.hasanews.com/?p=6436455
خيرية العيون تكرم “التنمية الأسرية” بالأحساء لإقامتها مبادرة “بكم نماؤنا “
أحمد العساف - الأحساء نيوز

كرم رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية خالد بن محمد الحسين جمعية التنمية الأسرية بالأحساء على مبادرتها النوعية ” بكم نماؤنا ” التي تتمثل في توفير دروس تقوية في مواد الرياضيات واللغة الإنجليزية لأبناء الجمعية الأيتام في المرحلة المتوسطة والتي تأتي استعدادا للاختبارات النهائية حيث تسلم التكريم ممثل الجمعية الأستاذ خالد السلطان.

هذا وانطلقت المبادرة في الرابع من شعبان وتستمر حتى الرابع عشر من نفس الشهر ويشرف على تنفيذها خمسة معلمين ومنسق واستفاد منها 17 طالب من المرحلة المتوسطة كما كرم رئيس الجمعية قائد نادي الحي بالعيون خالد بن حمد السليم على احتضان المبادرة وكرم جميع المعلمين المشاركين.

بدوره عبر رئيس الجمعية الحسين عن خالص شكره لجمعية التنمية الأسرية بالأحساء على المبادرة القيمة التي تعنى بفئة عزيزة فيما شكر مؤسسة الملك خالد الخيرية على رعايتها الكريمة لها و شكر نادي الحي على احتضانه للمبادرة بالإضافة إلى شكره للمنسق وجميع المعلمين المساهمين في إنجاحها وأعرب عن بالغ سعادته برؤية أبناء الجمعية في النادي للتزود بالعلم والمعرفة وسأل المولى أن يوفقهم في المرحلة المقبلة وأن يجزى الجميع خير الجزاء .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تستاهل الجمعية ولكادرها الاداري كل التكريم والتقدير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>