عاجل

أمر ملكي… 21 رمضان بداية نهاية العام الدراسي الحالي1441هـ

السومة يتمسك بالبقاء مع #الأهلي لنهاية عقده

الزيارات: 553
التعليقات: 0
السومة يتمسك بالبقاء مع #الأهلي لنهاية عقده
https://www.hasanews.com/?p=6436247
السومة يتمسك بالبقاء مع #الأهلي لنهاية عقده
محليات - الأحساء نيوز

أعلن المهاجم السوري عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الخميس (4 مايو 2017)، استمراره ضمن صفوف الفريق حتى نهاية عقده والذي ينتهي بعد 4 سنوات من الآن.

وقال السومة في تصريحات صحفية، “لم أوقّع للأهلي موسمًا واحدًا. عقدي في النادي ممتد لـ4 مواسم، وعمر السومة للأهلي، والأهلي لعمر، إلا إذا أراد الله شيئًا آخر، وغير ذلك أنا مستمر في صفوف الفريق لـ4 سنوات”.

وعن أهداف الفريق خلال الفترة المقبلة، أوضح المهاجم السوري “من حق جمهور الأهلي أن يغضب لأنه طموح، ونحن عودناه على أن نظهر بمستوى طيب بصرف النظر عن البطولات، والفريق مر بمرحلة ارتباك منذ بداية الموسم لكن لم ينته حتى الآن، ولا يزال أمامنا كأس الملك ودوري أبطال آسيا”.

وأضاف السومة: “إذا حقق الفريق الكأس، وصعد للدور التالي في البطولة الآسيوية، سيكون موسمًا ناجحًا، مع تأكيد أن ذلك ليس طموح الأهلي، وسنحاول تصحيح الأمور في الموسم الجديد”.

يُذكر أن السومة، 28 عامًا، فاز بلقب هداف دوري جميل خلال الموسمين الماضيين، وبات قريبًا من الحفاظ على اللقب ذاته الموسم الحالي للعام الثالث على التوالي، إذ يتصدر اللائحة برصيد 24 هدفًا، أعلى من محمود كهربا لاعب الاتحاد، ومختار فلاتة مهاجم الوحدة، وإسماعيل بانجورا محترف الرائد، بفارق 8 أهداف، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>