حلقات زيد بن حارثة بجامع المقهوي تكرم 133 طالباً في ختام أنشطتها

الزيارات: 861
التعليقات: 0
حلقات زيد بن حارثة بجامع المقهوي تكرم 133 طالباً في ختام أنشطتها
https://www.hasanews.com/?p=6436198
حلقات زيد بن حارثة بجامع المقهوي تكرم 133 طالباً في ختام أنشطتها
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

اختتمت حلقات زيد بن حارثة رضي الله عنه بجامع المقهوي بمحاسن ارامكو أنشطتها للعام الدراسي ١٤٣٧/١٤٣٨ هـ وذلك في حفلها الختامي الذي أقيم لتكريم ١٣٣ طالبًا ملتحقًا بالحلقة تحت إشراف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الأحساء ويشرف عليها إمام وخطيب الجامع فضيلة الشيخ محمد بن سالم المقهوي.

ويضم الجامع ١٠ حلقات لتحفيظ وتلقين القرآن الكريم من المرحلة الابتدائية وحتى الموظفين يتنافس فيها ١٣٣ طالبًا لحفظ كتاب الله بين صلاتي المغرب والعشاء وتطبق فيها نظام الحلقات الالكتروني (قاف) الذي يساعد أولياء الأمور من المتابعة اليومية للمقرر على أبنائهم ومستوى حفظهم وراجعتهم.

من جانبه  ثمن المشرف على الحلقة الشيخ محمد المقهوي جهود الدولة المباركة في دعمها لحلقات التحفيظ من خلال جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء التي لا تتوانى في تنفيذ كل ما من شأنه التميز والريادة في دور تحفيظ القرآن الكريم ممثلة برئيسها الشيخ الدكتور عبدالله السلطان ومدير فرع الجمعية بالمبرز الشيخ صالح البوعبيد، كما قدم شكره لأولياء الأمور الذين حرصوا على إلحاق أبنائهم في حلقات الذكر بعيدًا عن الملهيات الكثيرة في هذا العصر ولإيمانهم بأن حلقات تحفيظ القرآن الكريم هي من تربي الأبناء التربية الإسلامية الوسطية الصحيحة وتحفظ أوقاتهم لما فيه خير لهم وخير لدينهم ووطنهم، ثم قدم فضيلته الجوائز التكريمية لمعلمي الحلقات ولجميع الطلاب المشاركين في الحلقات.

الجدير بالذكر أن الجامع سيقيم دورة قرآنية مكثفة في حفظ ومراجعة القرآن الكريم من أول شهر رمضان المبارك وحتى ٢٦ من الشهر لمدة ثلاث ساعات يوميًا وسيكون التسجيل فيها قبل شهر رمضان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>