“ريادة” تختتم مسيرة برامج وملتقيات دعوية هادفة بالدمام

الزيارات: 684
1 تعليق
“ريادة” تختتم مسيرة برامج وملتقيات دعوية هادفة بالدمام
https://www.hasanews.com/?p=6436178
“ريادة” تختتم مسيرة برامج وملتقيات دعوية هادفة بالدمام
أحمد العساف - الأحساء نيوز

ختاماً لمسيرة القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالدمام -ريادة- في تنفيذ برامج وملتقيات دعوية هادفة ، ولما حققه ملتقى أناقتي لإحياء الحشمة لعام 1437 من نجاح ، والذي نال صدى كبير خلال العام المنصرم ، ولإدراك مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بأهمية إقامة مثل هذه الملتقيات والبرامج التي تناقش قضايا المجتمع ، جاء الدعم السخي والرعاية الكريمة لملتقى أناقتي الثاني ، والذي يتم تنفيذه الآن على مستوى مدارس مدينة الدمام وضواحيها وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالمنطقة الشرقية .


وأضافت مديرة القسم النسائي أ. مريم الكوهجي :” الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، إننا في ” ريادة ” نفخر بإختيار مشروعنا ( أناقتي ) على مسار التميز في مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية لنبدأ مرحلة جديدة من مراحل المشروع وانطلاقة متجددة لتوسيع نطاق الفئة المستهدفة و إثراء المحتوى بأفكار ملهمة انطلقنا مستعينين بالله يحدونا الأمل في غدٍ مشرق لفتيات متمسكات بأحكام الله واعيات بحدود اللباس الذي شرعه الله .

واختتمت حديثها ” ونتقدم بالشكر الخاص لمؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية على هذه الثقة وعلى دعمهم المنقطع النظير لهذا المشروع المبارك ” و تم استقطاب  (  1612  ) طالبة  متمنين بأن يحقق الملتقى أهدافه وأن يصل إلى غاياته في خطتنا القادمة في استمرارة وتكثيفة في المجتمع، سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا إلى الخير وأن يكتب أجر جميع العاملين بهذا الملتقى.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>