عاجل

أمر ملكي… 21 رمضان بداية نهاية العام الدراسي الحالي1441هـ

السعودي .. ليس ببطاقة أحوال

الزيارات: 928
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6436099
السعودي .. ليس ببطاقة أحوال
يوسف الذكر الله

رجل الأمن ورجل الهيئة يمثلان الدولة في أداء عملهم وواجباتهم المناطة بهم ؛ فهم يعتبرون شريان الأمن والأمان ووجاهه حسنة تعكس مدى حسهم الأمني وحسن اسلوبهم وطيب تعاملهم مع المواطنين والمقيمين سواءاً ، فلا شك أنهم بزيهم وشخصهم نفتخر بها عندما نشاهدهم في أي مكان من بقاع بلادنا يؤدون واجباتهم ومهامهم البطولية الامنية بكل أمانة وحرص واخلاص فلهم التحيه والتقدير والشكر والثناء.

لا يختلف إثنين بأن الوطن برجاله ومواطنيه المخلصين عملة ذهبية بوجهين ودروع متينه وقوية متلاحمه ومتراصه لحمايته من أي تهديد كان بالداخل أو الخارج أو أي فئة ضالة ومدسوسة تحاول التخريب بأعمالها القذرة وحقدها الأسود تجاه أبناء هذا الوطن ولكنهم في كل مرة يدحرون إلى جهورهم كالفئران خائبين مذلولين فخفافيش الليل أجبن ما يكون فحالهم حال قطط الشوارع يتكدسون عند حاويات القمامة ويتقنعون بأكياسها فهذا هو المكان المناسب لهم و لأمثالهم.

فتكوين لحمتنا الراسخه لا تحتاج للتأويل أو للتعديل في مبادئها أو في نهجها وسياستها الاجتماعية فسقفنا واحد نظل في ظلاله وتحت أركانه.

ليس هي مقدمة للدخول إلى موضوع ما ولكن هي رسالة تذكيرية إلى من يهمه الأمر إلى من لا يعرف من هم “السعوديون الأصليون” وليس “السعوديون ببطاقة الأحوال” فهم من ينتمون إلى هذه الارض الطيبة المباركة فعندما تهتز عرش مشاعرهم تجاه وطنهم ومدى حبهم إليه وإلى قادتهم تجدهم أصحاب مواقف وأصحاب للوطن وقادته.

فديننا وعقيدتنا وجماعتنا محرك أساسي لبقاء هذا الوطن شامخاً بعزته وكرامته فمن أجل استمرار نعمة الدين فلا بد أن نحافظ على قيمنا وعاداتنا التي ورثناها وبحمد الله أصبحت نوراً لدروبنا وأمننا وسعينا إلى الاصلاح من خلال التثبت والتمسك بهذا الدين العظيم وبقيادته يداً بيد ؛؛ فبشارتي لكم … سيستمر العطاء من أجل الوفاء للدين والوطن ولقائدنا إمام مسيرتنا (الملك سلمان حفظه الله) إلى آخر قطرة من دماء السعوديون الاصليون فهم باقون رغم انوف الحاقدون ؛؛ حماك الله ياوطني وحمى جنودك وحدودك من المعتدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>