لجنة الإفراج المشروط عن «الحميدان» تؤجل اتخاذ القرار ليومين

الزيارات: 556
1 تعليق
لجنة الإفراج المشروط عن «الحميدان» تؤجل اتخاذ القرار ليومين
https://www.hasanews.com/?p=6436028
لجنة الإفراج المشروط عن «الحميدان» تؤجل اتخاذ القرار ليومين
الرياض - الأحساء نيوز

أكد تركي حميدان التركي أن والده المعتقل بأمريكا والذي كان مقررا أن يتخذ بشأنه قرارا الْـيَـوْم بالإفراج او الرفض او التأجيل، أنه تم تأجيل اتخاذ القرار من قبل المسؤولين عن لجنة الإفراج.

وأكمل عبر حسابه على ‘‘تويتر‘‘ منذ قليل، أن اللجنة وضعت أمام والدي احتمالين، التأجيل أو اعلي الملف الى لجنة اعلى مكونه من ٧ أشخاص.

وتابع أن اللجنة ستتخذ قرارها خلال يومين ،، واذا قررت بالتأجيل قد تؤخر لمدة سنتين، وإذا قررت رفعها للجنة أعلى قد تعرض أمامهم خلال الفترة القادمة.

وكانت  أروى ابنته قد انبأت في وقت سابق‘‘إن المسؤولين عن لجنة الإفراج المشروط منعوهم من الدخول لحضور الجلسة لمؤازرة والدها‘‘.

وأضافت عبر حسابها على “تويتر”: حجتهم كانت واضحة.. كان هناك تلاعب في كلامهم، وناشدت بالدعوة لوالدها أن يثبته الله وينصره عليهم، وختمت بقولها “الجلسة انتهت وننتظر القرار”.

وكان تركي حميدان التركي، نجل حميدان التركي قد أوضح أن جلسة والده التي حددتها لجنة الإفراج المشروط بولاية كولورادو ستبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرياض.

لجنة الإفراج المشروط عن «الحميدان» تؤجل اتخاذ القرار ليومين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, لجنة الإفراج المشروط عن «الحميدان» تؤجل اتخاذ القرار ليومين – العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>