مبادرة “أصحاب الفضل” تنطلق من متوسطة “الملك عبد العزيز” والمعلم “الهتلان” يحصد وسام  المبادرة في دورتها الأولى 

الزيارات: 2176
تعليق 15
مبادرة “أصحاب الفضل” تنطلق من متوسطة “الملك عبد العزيز” والمعلم “الهتلان” يحصد وسام  المبادرة في دورتها الأولى 
https://www.hasanews.com/?p=6435920
مبادرة “أصحاب الفضل” تنطلق من متوسطة “الملك عبد العزيز” والمعلم “الهتلان” يحصد وسام  المبادرة في دورتها الأولى 
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز

انطلقت صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٨/٨/٦ مبادرة اجتماعية بعنوان (أصحاب الفضل) والتي تعنى بتكريم المعلمين اللذين كانت لهم بصمة مؤثرة في ابنائهم الطلاب خلال مراحلهم الدراسية والتي ساعدتهم في التفوق الدراسي ونمت مهاراتهم وهواياتهم في الانشطة الطلابية وحصدوا بسببها المراكز المتقدمة في المنافسات.

وقد حصل على وسام هذه المبادرة في دورتها الاولى  لهذا العام الأستاذ / ناصر بن حماد الهتلان المعلم بمدرسة عمار بن ياسر الابتدائية . لرعايته في المرحلة الابتدائية للطالب عبد الملك الحمام الذي حصل على المركز الاول في جائزة الشاب عبدالله السويدان رحمه الله في مسار الخطابة و الطالب محمد رضا صبحي والذي حصل على المركز الاول  في مسار حفظ الحديث من نفس الجائزة.

وتم تكريم الأستاذ من طلابه و  من قائد متوسطة الملك عبد العزيز الأستاذ أحمد الدرويش بحضور مشرف القيادات المدرسية الدكتور عبدالرحمن الملحم ومشرف التوعية الإسلامية بإدارة التعليم الأستاذ خالد القرينيس . بحضور وإشراف رائد النشاط الأستاذ أحمد البوطويبه

من جانبه فقد عبر الأستاذ ناصر الهتلان عن شكره وتقديره  لهذه البادرة من قبل إدارة مدرسة متوسطة الملك عبدالعزيز وهيكله التعليمي وأصحاب المبادرة الطالب عبد الملك الحمام واسرته والطاب محمد صبحي واسرته سائلا المولى عزوجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وان يوفق جميع الطلاب في حياتهم العلمية والعملية.

 

التعليقات (١٥) اضف تعليق

  1. ١٤
    زائر

    الف الف مبرووووووووووك للأستاذ ناصر الهتلان

    تستاهل التكريم أستاذنا الفاضل

    م ماجد الدعيس

  2. ١٣
    زائر

    يستااااااهل ابو عمار ناصر الهتلان

  3. ١٢
    زائر

    فكره طيبه تشكر عليها مدرسة الملك عبدالعزيز وعلى رأسهم مديرها الفاضل بوعبدالعزيز ، والأستاد أحمد بوطويبه وجميع طاقم المدرسة

  4. ١١
    صالح بن عبد الله البوزيد

    والله يستاهل أخونا وحبيبنا أبو عمار ومثله يستحق التكريم شعبيا ورسميا وعلى أعلى المستويات
    تقبل الله منه ما قدم وبارك في جهوده

  5. ١٠
    زائر

    و أخيراً رأينا المؤسسات الأحسائية تُكرم المتميزين من أبنائها بعد أن كان و ما زال كل شئ مُتصر على “عائلات” معينه و العياذ بالله.
    الأستاذ ناصر عرف قدرة طلابه و عائلاتهم قبل أي أحد.
    كتب الله أجرك يا أستاذ ناصر و كثر من أمثالك فقد أخلصت و بذلت أكثر من ما يُطلب منك و أخيراً سمعنا أنك كُرمت من أبناء الأحساء.

  6. ٩
    بو شهاب

    تستاهل ياستاد ناصر معلم متميز باسلوب تربوى راقى

  7. ٧
    الاسم (اختيارى)

    التعليق

  8. ٦
    بوشهاب

    تستاهل ياستاد ناصر والف مبروك

  9. ٥
    زائر

    يستاهل معلمي أ. ناصر الهتلان ع ماقدمه من بذل وعطاء
    ومبروك لأخي عبدالملك الحمام

  10. ٤
    فوز بنت حماد الهتلان

    كل يفخر بمعلم قدوة لطلابه ،نادر الوجود ،صاحب القلب الكبير ،،يامعلمي الناس الخير هذه حقاً التجارة الرابحة مع الله ،ورصيد الآخرة المثمر مع كل نفس تعلمت من معلمها الحق والصواب والفضائل .أخي ناصر كم أنا فخورة بك.

  11. ٣
    فهد بن عبداللطيف التركي

    مبارك لأخي الأصغر المبدع أباعمار . كما عهدتك متميز دائمًا وفقك ربي لكل خير ونفع بك . كل الشكر لأصحاب المبادرة الرائعة . وهناك جنود مجهولون كثر يستحقون التكريم لكن القيادات يتغافلون عنهم . فلعل هذا التكريم يكون فاتحة خير لتكريم آخرين أمثال أبي عمار .

  12. ١
    زائر

    بارك الله فيك وفِي عملك وولدك ومالك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>