ابتدائية “زيد بن ثابت” تقيم برنامج “البائع الصغير”

الزيارات: 1567
التعليقات: 0
ابتدائية “زيد بن ثابت” تقيم برنامج “البائع الصغير”
https://www.hasanews.com/?p=6435884
ابتدائية “زيد بن ثابت” تقيم برنامج “البائع الصغير”
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

في جو مفعم بالنشاط والحيوية أقامت مدرسة زيد بن ثابت الابتدائية يوم الخميس 1438/8/3 ( برنامج البائع الصغير ) الذي تكون من 13 ركن متنوع للبيع، حيث زاول من خلالها الطلاب المشاركون فيه البيع على زملائهم ومعلميهم وبعض الحضور من أولياء الأمور من خلال ما أعدته أنتجته أسرهم وسط تشجيع وتحفيز من مدير المدرسة أ/طارق الملحم و وكيلها أ/ عبدالله القويزاني .

وسعدت المدرسة بزيارة وحضور أ/ عبدالعزيز الجندان مدير مكتب تعليم الهفوف . ومشرف التربيه الفنيه أ/عبدالله بوسعد . ومشرف الجوده والتميز  أ/ عبداللطيف المذن. حيث شاركوا وتفاعلوا مع البرنامج وأثنوا عليه مع شكرهم وتقديرهم لجميع منسوبي المدرسه . ويذكر بأن برنامج البائع الصغير من فكرة وتنفيذ أ/ محمد الحسن وأشراف ومتابعة رائد النشاط بالمدرسه أ/ صالح الدوسري .

وأفاد المرشد الطلابي بالمدرسه أ/ عبدالعزيز الضويحي بأن بعض فاعلي الخير تبرعوا بوجبات مجانيه للطلاب الأيتام وذوي الإحتياجات الماديه في صوره جميله من صور التكافل الاجتماعي. مقدما شكره وتقديره للجميع على هذا البرنامج الرائع .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>