بثانوية "عمير بن وهب "...

“العيسى” يدشن مشروع “التحول نحو التعلم الرقمي”

الزيارات: 740
التعليقات: 0
“العيسى” يدشن مشروع “التحول نحو التعلم الرقمي”
https://www.hasanews.com/?p=6435864
“العيسى” يدشن مشروع “التحول نحو التعلم الرقمي”
هاني الطويل - الأحساء نيوز

دشن مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ حمد العيسى بمدرسة عمير بن وهب الثانوية مشروع التحول نحو التعلم الرقمي 2017-2019 وهي من المبادرات التي تبنتها وزارة التعليم بتوقيع مذكرة اتفاقية مع شركة مايكروسوفت.

وقد قام بإعداد المشروع وتنفيذه واقعياً بالمدرسة الأستاذ عبدالمنعم بن علي العبدالله وبإشراف ومتابعة من قائد المدرسة الأستاذ خالد بن أحمد الحجي ومشرف الادارة المدرسية الأستاذ نبيل الباش.

وقد تحدث مقدم المشروع الاستاذ عبدالمنعم من خلال طرحه عن عدة أمور من أهمها خطوات تنفيذ المشروع والمدة الزمنية للتنفيذ وتكلفة المشروع حيث حرص مقدم المشروع أن تكون التكلفة مجانية بالتنسيق مع شركة مايكروسوفت وأخذ موافقتها على ذلك ، و تحدث عن تفعيل النسخة التعليمية من office365 لعدد 100 معلم و 600 طالب .

وقبل الختام تحدث المساعد للشؤون التعليمية بشكل عام الاستاذ حمد العيسى عن أهمية التعليم ودور التقنية في التطوير والتجديد والرقي بالعملية التعليمية وعن سعادته بإقامة مثل هذه البرامج موجه شكره للجميع وعلى رأسهم قائد مدرسة عمير بن وهب.

وبعد الكلمة كرمت ادارة المدرسة الاستاذ عبدالمنعم بشهادة تقديرية وهدية نظير مايقدمه من جهود متميزه ساهمت بشكل كبير في تميز أسم المدرسة في كثير من المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>