في رحلة تحدي .. “دراجي الأحساء” يقطعون 200 كلم في “كلنا نقدر”

الزيارات: 986
تعليقان 2
في رحلة تحدي .. “دراجي الأحساء” يقطعون 200 كلم في “كلنا نقدر”
https://www.hasanews.com/?p=6435730
في رحلة تحدي .. “دراجي الأحساء” يقطعون 200 كلم في “كلنا نقدر”
حسن العلي - الأحساء نيوز
“كلنا نقدر” كان عنوان بادرة شجاعة قام بها أفراد من مجموعة #دراج_الأحساء ،المهتمة برياضة الدراجات الهوائية،حين قرر أحد عشر دراج قطع مسافة ٢٠٠ كلم في رحلة فريدة من نوعها حول محافظة الأحساء وضواحيها بدراجاتهم فحين يجتمع الإصرار والعزيمة يتحقق المراد هذه كانت كلمات قائد الرحلة عبدالله الزريق (وهو أحد القادة الميدانيين في مجموعة دراج الأحساء.
ويقول “الزريق”: بدأنا الرحلة الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة 1438/8/2 من الهفوف واخترنا المساء لتفادي حرارة الجو، وانطلقنا متجهين الى الطريق الدائري حتى نأخذ محيط أطول للسير كما سيتضح في الصورة المرفقة، وهي من برنامج استرافا أحد البرامج التي تقيس المسافات بدقة. بعدها، توقفنا خلال الرحلة خمس مرات للإسترخاء والتزود بالماء والطعام.
وتابع “الزريق”: من المواقف الصعبة التي مرت بنا كان تعطل إحدى الدراجات مما تسبب في التأخر، أما الصعوبات فهي عندما يكون الهواء ضد اتجاهك فيكون تحدي صعب قد يستهلك طاقتك وهو ماحصل لنا في طريق الهفوف الدمام بعد قطع مسافة 133 كلم وهو ما جعلنا نشعر بالتعب الشديد لكن مع الإصرار أكملنا المسير.
وتهدف الرحلة إلى تحفيز بقية الدراجين بالقدرة على كسر الأرقام السابقة،وطموحنا 300 كلم يتحقق قريبا بإذن الله ، فيما انتهت الرحلة قرابة الساعة ٩ صباحا من اليوم التالي ولله الحمد والمنة على هذا الإنجاز.
 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يعطيهم الف عافيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>