في دوري أبطال آسيا.. الأهلي يخسر أمام “بونيودكور” الأوزبكي

الزيارات: 320
التعليقات: 0
في دوري أبطال آسيا.. الأهلي يخسر أمام “بونيودكور” الأوزبكي
https://www.hasanews.com/?p=6434631
في دوري أبطال آسيا.. الأهلي يخسر أمام “بونيودكور” الأوزبكي
متابعات - الأحساء نيوز

خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراته الخامسة في دوري أبطال آسيا ضمن دور المجموعات وذلك ضد بونيودكور الأوزبكي متذيل ترتيب المجموعة الثالثة والذي غادر البطولة من الجولة الماضية ، الأهلي لم يقدم ما يشفع له للانتصار وضمان التأهل قبل نهاية دور المجموعات بجولة ، وبدأ الفريق الأوزبكي المباراة بضغط هجومي عالي فاجأ فيه الفريق الأهلاوي ونجح في تسجيل الهدف الأول عن مدافعه شرمدوف في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول من المباراة .

وفي الشوط الثاني سعى الفريق الأهلاوي لتحقيق ردة فعل إيجابية ولكن هذا لم يحدث فواصل الفريق الأوزبكي تفوقه وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 54 عن طريق مهاجمه كالميوف وانتهت المباراة بهذه النتيجة المحبطة للجماهير الأهلاوية التي كانت تنتظر انتصاراً يضمن لفريقها التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وطالبت الجماهير الأهلاوية في نهاية اللقاء بإقالة المدرب السويسري كرستيان جروس وذلك بسبب المستوى الفني للفريق في المباريات الأخيرة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>