“الشرطة” تحجز على سيارات الرائد بسبب شيك بلا رصيد !

الزيارات: 424
التعليقات: 0
“الشرطة” تحجز على سيارات الرائد بسبب شيك بلا رصيد !
https://www.hasanews.com/?p=6433562
متابعات - الأحساء نيوز

حجزت شرطة بريدة عددا من السيارات، يستخدمها عاملون بنادي الرائد مساء الثلاثاء، كما سلمت أصحاب محلات ضمن استثمارات النادي على سورية الشرقي والشمالي إقرارات لسداد جميع المبالغ المالية التي تخص قيمة الإيجارات للمحكمة حتى تشعرهم بقرار آخر.

وطوقت شرطة بريدة النادي، بعد قرار دائرة التفيذ المبني على حكم قاض في محكمة بريدة ألزم النادي بسداد مليون ريال لأحد رجال الأعمال يملك بها شيكاً بلا رصيد، وحاول مراراً التفاهم مع الإدارة الحالية التي بررت في ردها على المحكمة أن المبلغ لم يدخل حساب النادي، وأنه مسؤولية الإدارة السابقة، لكن القاضي حكم بمسؤولية النادي وإدارته الحالية، كون الشيك صادرا من حساب النادي، وبعد عدة جلسات صدر أمر التنفيذ.

ووفقا لـ”عكاظ”، فإن أجهزة التنفيذ لم تجد أيا من مسؤولي النادي عند الوصول إلى المقر رغم وجود معلومة بذلك. وأكدت مصادر أن إدارة الرائد ما زالت مصرة على عدم مسؤوليتها عن الشيك، فيما يتوقع أن يتم اتخاذ خطوة أقوى بحالة عدم إيفاء ما تم حجزه من ممتلكات الرائد بالمبلغ المطلوب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>