بالصور.. هيئة الري والصرف: هذه تفاصيل توريد التمور الكترونياً

الزيارات: 3461
1 تعليق
بالصور.. هيئة الري والصرف: هذه تفاصيل توريد التمور الكترونياً
https://www.hasanews.com/?p=6433540
بالصور.. هيئة الري والصرف: هذه تفاصيل توريد التمور الكترونياً
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

يحقق برنامج شراء التمور سنوياً عدة فوائد على الصعيدين المحلي والخارجي من خلال المساهمة في برنامج الغذاء العالمي .

وتهدف هيئة الري والصرف إلى استقطاب أجود أنواع التمور وأفضلها من حيث المواصفات والجودة كما اتبعت الهيئة ممثلةً في مصنع تعبئة التمور أفضل الطرق في إنتاج التمور والذي أستحق على إثرها حصول المصنع على شهادة الآيزو .

كم توضح الهيئة بأنها قامت خلال الموسم الماضي على تخصيص أصناف التمور في محافظة الأحساء لصنف ( الرزيز ) وسوف يكون استكمال التخصيص في هذا العام على جميع مناطق المملكة وذلك للتمور الأقل جودةً وذلك بناءً على قرار وزارة المالية .

وحرصاً من الهيئة على المضي جنباً إلى جنب مع توجه حكومة مولاي خادي الحرمين الشريفين في تفعيل دور الحكومة الإلكترونية لرفع كفاءة خدمة المواطنين والتسهيل عليهم فقد قامت الهيئة بإنشاء بوابة إلكترونية لتسجيل المزارعين الراغبين في توريد تمورهم في جميع مناطق ومحافظات المملكة وذلك عبر خدمة المستفيدين بالموقع الإلكتروني للهيئة لتخصيص كميات التمور وإصدار شهادة التوريد لكل مزارع .

لذا نهيب بجميع المزارعين الراغبين توريد تمورهم لهذا الموسم 1438-1439هـ التسجيل عبر البوابة الإلكترونية بموقع الهيئة www.hida.gov.sa

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نامل اعطاء مهله اضافيه للتسجيل توريد التمور

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>