🔴 “هيئة الري” لـ “الأحساء نيوز”: 3 توجيهات رسمية لإنقاذ الأهالي من سموم “الصناعية”

الزيارات: 1048
التعليقات: 4
🔴 “هيئة الري” لـ “الأحساء نيوز”: 3 توجيهات رسمية لإنقاذ الأهالي من سموم “الصناعية”
https://www.hasanews.com/?p=6433189
أحمد العساف - الأحساء نيوز

في ردها على ملف الأحساء نيوز بعنوان ” بالصور.. ملف خاص: “قنبلة موقوتة” تنذر بكارثة في إحدى مدن الأحساء !! ” قال المتحدث الرسمي المكلف لهيئة الري والصرف أحمد إبراهيم صائم: “تفاعلاً مع ما تم نشره في صحيفتكم الموقرة، نفيدكم بأنه ومنذ نشر الخبر وجه سعادة المدير المساعد للعمليات م. عبد العزيز الرشود بمتابعة مباشرة من الإدارات المعنية بالحادثة والتواصل مع الأخوة في المدينة الصناعية في العيون من أجل الوقوف على أصل المشكلة للمساهمة في حلها”.

وأضاف المتحدث الرسمي:”كما وجه سعادته بأخذ عينات من الموقع وتحليلها في قسم المختبرات بالهيئة إذ تحرص الهيئة على سلامة الأهالي وتقديم الخدمات الواجبة عليها وكل ما يكفل بيئة صحية نقية للجميع”.

تجدر الإشارة إلى أن سكان مدينة العيون وبخاصة الأحياء المجاورة للمدينة الصناعية تعاني من انتشار الأبخرة السامة والروائح الكريهة مما تسبب في مشكلات صحية يعاني منها عدد من السكان بخلاف التلوث المحيط بهم، على حد وصفهم .

 

 

 

 

 

تعرّف اكثر :

بالصور.. ملف خاص: “قنبلة موقوتة” تنذر بكارثة في إحدى مدن الأحساء !! 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيك العافيه اخوي احمد علي جهدك لأجل البلد بس ماودي تتعب نفسك وين دور البلديه هي المسواله لأولئ عن البيئه صارت مدينه العيون مهمله بشكل غير طبيعي لي متي يامجلس لبلدي وعمدة لبلد ورؤساء ولابس أكثرهم شاطرين للمفاطيح والمجاملات

    • ٢
      زائر

      عضو المجلس البلدي ليس له دور في تطوير المدينه
      من استلم العضويه ولا جديد

  2. ١
    زائر

    راحو اهل العيون المعروفين الي يوصلون للرياض وجيبون اوامر الحين كل يقول ويش دخلني الا من رحم الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>