احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

ترامب: قررت ضرب سوريا وأنا آكل كعكة شوكولاته لذيذة.. وهذه ردة فعل الرئيس الصيني عندما أخبرته

الزيارات: 1169
تعليقان 2
ترامب: قررت ضرب سوريا وأنا آكل كعكة شوكولاته لذيذة.. وهذه ردة فعل الرئيس الصيني عندما أخبرته
https://www.hasanews.com/?p=6432689
ترامب: قررت ضرب سوريا وأنا آكل كعكة شوكولاته لذيذة.. وهذه ردة فعل الرئيس الصيني عندما أخبرته
وكالات - الأحساء نيوز

تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن تفاصيل مثيرة في لحظة القرار الصادر بتوجيه ضربة صاروخية لسوريا، الجمعة الماضية.
وقال (في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز): “أمرت بقصف مطار الشعيرات العسكري في حمص وأنا آكل كعكة لذيذة من الشوكولاته مع الرئيس الصيني شي جين بينج”.
وتابع: “انتهينا من تناول العشاء، وجاء الآن موعد الحلوى.. كانت لدينا أجمل كعكة من الشوكولاته التي لم أر مثلها من قبل.. الرئيس شي كان مستمتعا بها”.
وأوضح (حسب ما نقلته سكاي نيوز): “تسلمت رسالة من الجنرالات بأن السفن باتت جاهزة للضربة، ماذا نفعل؟ فأجبت: لقد عقدنا العزم على القيام بها، لذلك كانت الصواريخ في طريقها إلى سوريا”.
وفاجأ الرئيس الصيني خلال تناولهما الحلوى: “السيد الرئيس، اسمحوا لي أن أشرح لكم شيئا.. لقد أطلقنا للتو 59 صاروخا فقط، وهي في طريقها إلى قاعدة عسكرية في سوريا”.
وعن ردة فعل الرئيس الصيني، قال ترامب: “صمت لمدة 10 ثوان، ثم طلب من المترجم أن يعيد ما قلته له للتو مرة أخرى.. لا أعتقد أن ذلك كان مريحا له”.
وأضاف ترامب: “قال لي إن أي شخص بهذه الوحشية، ويستخدم الغاز السام ضد الأطفال الصغار والرضع.. فهذا جيد. لقد كان على ما يرام”.
واستقبل “ترامب” في منتجعه بفلوريدا الرئيس الصيني لحظة توجيه الضربة الأمريكية لقاعدة “الشعيرات” الجوية السوري.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ههههههههههههههههههه عطوه حلاوه

  2. ١
    مدير

    يمكن المغصد من الكعكة شوكالاطا هو ان القومبولا لون اسود مثال كاكاو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>