“قرطبة” الابتدائية تنافس على مسابقة “أفضل نادي كشفي”

الزيارات: 527
التعليقات: 0
“قرطبة” الابتدائية تنافس على مسابقة “أفضل نادي كشفي”
https://www.hasanews.com/?p=6432673
“قرطبة” الابتدائية تنافس على مسابقة “أفضل نادي كشفي”
عبدالرحمن الحماد - الأحساء نيوز

شاركت مدرسة قرطبة الابتدائية بالمبرز حي محاسن ارامكو في مسابقة افضل نادي كشفي على مستوى محافظة الاحساء وهي من ضمن برامج النشاط الكشفي للفصل الدراسي الثاني للعام 1438/1437هـ وذلك يوم الخميس الموافق 1438/7/16هـ حيث من اهدافها تفعيل دور المقرات الكشفية وابراز الحركة الكشفية في المدارس ، وبمتابعة من قائد المدرسة الاستاذ : علي بن سالم السليم حيث تم اعداد النادي الكشفي وفق رؤية 2030م وكذلك تطبيق التقاليد الكشفية .

وقد شارك في تقييم النادي في هذه المسابقة كلا من رئيس النشاط الكشفي الاستاذ : صلاح المغربي والمشرف الكشفي الاستاذ : عدنان الدرويش وكذلك المخضرم القائد الكشفي الاستاذ : صلاح الجيبان وتخلل الزيارة الاستقبال من قبل وكلاء المدرسة الاستاذ : نبيل الغوينم والاستاذ : انور الديولي والقائد الكشفي الاستاذ : محمد المقهوي ونخبة من الفرقة الكشفية ثم التجول في السوق الشعبي الذي يحكي شيء من تراثنا وتطبيق الرحلة الخلوية بالسوق .

ثم التوجه إلى الصالة الرياضية حيث تم هناك العرض الكشفي وبعدها تم تكريم الاستاذ : صلاح الجيبان على التقاعد ثم تم التجول في النادي ومرافقه والاطلاع على مستندات الفرقة وخطتها ، ثم التوديع بالحفاوة والتكريم . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>