عبر هذا الرابط .. تقنية الأحساء للبنات تدعو للتسجيل في برنامج “أتقن”

الزيارات: 678
التعليقات: 0
عبر هذا الرابط .. تقنية الأحساء للبنات تدعو للتسجيل في برنامج “أتقن”
https://www.hasanews.com/?p=6432422
هدى النعيم - الأحساء نيوز

يدعو مركز خدمة المجتمع الفرعي بكلية التقنية للبنات بالأحساء فتيات المجتمع، للتسجيل ببرامج التدريب المجتمعي “أُتقن”؛ حيث بدأت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني استقبال طلبات المتقدمين على برامج التدريب المجتمعي “أُتقن” في مرحلته الأولى في (6) تخصّصات تقنية لكل أفراد المجتمع من الجنسين من خلال البوابة الإلكترونية للتسجيل: https://ctc.tvtc.gov.sa.

وتبدأ أول البرامج في كليات البنات الأسبوع المقبل 19 رجب 1438، وهي مبادئ صيانة الحاسب الآلي والدعم الفني ومبادئ التجميل وتصفيف الشعر.

وتأتي هذه الخطوة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لتستهدف من خلالها أفراد المجتمع، في سياق تحقيق “رؤية المملكة 2030” وتلبية رغبات المواطنين والمواطنين في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحدّدة.

يُذكر أن من أبرز شروط الالتحاق بالبرامج التدريبية ألا يقل عمر المتقدم  عن (15) سنة، وأن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون لائقاً طبياً للبرنامج التدريبي المحدّد.

وللتسجيل يتم الدخول على الرابط التالي، أو مراجعة مركز خدمة المجتمع الفرعي بمبنى الكلية التقنية للبنات بالأحساء: https://ctc.tvtc.gov.sa.​

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>