بالفيديو .. في دوري أبطال آسيا : الأهلي يواصل صدارته بتعادله مع العين الاماراتي

الزيارات: 397
التعليقات: 0
بالفيديو .. في دوري أبطال آسيا : الأهلي يواصل صدارته بتعادله مع العين الاماراتي
https://www.hasanews.com/?p=6432386
رياضة - الأحساء نيوز

واصل الأهلي السعودي صدارته للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بتعادله مع العين الإماراتي 2 ـ 2 اليوم على إستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الرابعة للمسابقة .
وبدأ العين المباراة بصورة جيدة ونجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة السادسة إثر تمريرة طويلة تابعها عمر عبدالرحمن وهيأها برأسه أمام اسماعيل أحمد الذي حول الكرة داخل الشباك.
واستمرت محاولات العين من أجل تعزيز تقدمه، ولكن محاولات الفريق اصطدمت بصلابة دفاع الأهلي والحارس ياسر المسيليم.
وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 43 عندما نفذ جيانيس فيتفاتزيدس ركلة ركنية تابعها تيسير الجاسم برأسه قبل أن تصل أمام المرمى إلى عمر السوما ليضعها برأسه في الشباك.
وفي الشوط الثاني عاد العين ليضغط بقوة، فأهدر البديل يوسف أحمد فرصة انفراد، ثم سدد عمر عبدالرحمن كرة خطيرة بجوار القائم , وأثمرت محاولات العين عن تسجيل الهدف الثاني
في الدقيقة 85 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة لمس عمر السوما للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونفذها عمر عبدالرحمن بنجاح على يسار الحارس ياسر المسيليم , لكن الأهلي عاد وسجل التعادل عن طريق عمر السوما أيضاً عبر تسديدة على الطاير من حافة منطقة الجزاء عند الدقيقة (89).
وضمن المجموعة ذاتها فاز ذوباهان الإيراني على ضيفه بونيودكور الأوزبكي 2-1 على إستاد فولاد شهر في أصفهان ، وحافظ الأهلي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لذوباهان و6 للعين، في حين بقي رصيد بونيودكور خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 24 أبريل الجاري، حيث يلتقي ذوباهان مع العين على إستاد فولاد شهر في أصفهان، وبونيودكور مع الأهلي على إستاد بونيودكور في طشقند.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على بونيودكور 2-0 في جدة وتعادل العين مع ذوباهان 1-1 في العين، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الأهلي على ذوباهان 2-1 في مسقط والعين على بونيودكور 3-2 في طشقند، وشهدت الجولة الثالثة فوز ذوباهان على بونيودكور 2-0 في طشقند وتعادل الأهلي مع العين 2-2 في جدة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>