عاجل

رسمياً.. “الإعلام” توافق على إصدار تراخيص “دور السينما” في المملكة

بالفيديو .. في دوري أبطال آسيا : التعاون يخسر من الأهلي الإماراتي

الزيارات: 326
التعليقات: 0
بالفيديو .. في دوري أبطال آسيا : التعاون يخسر من الأهلي الإماراتي
https://www.hasanews.com/?p=6432385
بالفيديو .. في دوري أبطال آسيا : التعاون يخسر من الأهلي الإماراتي
رياضة - الأحساء نيوز

خسر التعاون السعودي من الأهلي الإماراتي 1 ـ 3 اليوم على ملعب الملك عبدالله في بريدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2017.
وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية في بداية المباراة، وسنحت لكل منهما أكثر من فرصة دون أن ينجحا في التسجيل , لكن الأهلي سجل الهدف الأول في الدقيقة 37 إثر ركلة حرة مباشرة نفذها ايفرتون ريبيو ساقطة داخل منطقة الجزاء وتابعها ماكيتي ديوب في الشباك.
وكاد التعاون أن يدرك التعادل عبر ركلة جزاء في الدقيقة 43 احتسبت نتيجة تعرض جهاد الحسين للإعثار داخل منطقة الجزاء، ونفذها ذات اللاعب لكن الحارس ماجد ناصر نجح في التصدي لها , ليرد الأهلي بتسجيل الهدف الثاني عبر ركلة حرة مباشرة نفذها البرازيلي ايفرتون ريبيرو من الجهة اليمنى ومرت ملتفة لتخادع الحارس فهد الشمري وتعانق الشباك عند الدقيقة (45).
ومع انطلاق الشوط الثاني حاول التعاون شن الهجمات على مرمى الضيوف لتعديل النتيجة، ولكن الفريق الإماراتي سجل الهدف الثالث إثر خطأ دفاعي فوصلت الكرة إلى أحمد خليل الذي هيأها أمام ماكيتي ديوب غير المراقب ليسددها في الشباك عند الدقيقة (58).
وقلص التعاون الفارق في الدقيقة 63 عبر ركلة جزاء احتسبت نتيجة تعرض جهاد الحسين للمسك داخل منقطة الجزاء، ونفذها ندياي بنجاح في الشباك.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة تعادل لوكوموتيف الأوزبكي مع ضيفه الاستقلال الإيراني 1-1 على ستاد لوكوموتيف في طشقند.
وتصدر الأهلي بهذا الفوز ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، مقابل 4 نقاط لكل من التعاون ولوكوموتيف.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل الجاري، حيث يلتقي الاستقلال مع الأهلي على ستاد آزادي في طهران، ولوكوموتيف مع التعاون على ستاد لوكوموتيف في طشقند.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>