التعادل يحسم لقاء #الجزيرة الإماراتي و #الفتح بأبطال آسيا

الزيارات: 425
التعليقات: 0
التعادل يحسم لقاء #الجزيرة الإماراتي و #الفتح بأبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6432243
التعادل يحسم لقاء #الجزيرة الإماراتي و #الفتح بأبطال آسيا
أبو ظبي - الأحساء نيوز

تعادل نادي الجزيرة الإماراتي مع ضيفه الفتح السعودي 0-0 يوم الاثنين على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017.

وقدم الجزيرة مستوى أفضل من المباريات السابقة، فسيطر على الكرة وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل، ولكن مهاجمي الفريق لم ينجحوا في استغلالها.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز لخويا القطري على ضيفه استقلال خوزستان الإيراني 2-1 على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

وتصدر لخويا ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لاستقلال خوزستان و5 للفتح ونقطة واحدة للجزيرة.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 نيسان/أبريل الجاري، حيث يلتقي الفتح مع استقلال خوزستان على ستاد سحيم بن حمد في الدوحة، والجزيرة مع لخويا على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي .

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لخويا على الجزيرة 3-0 في الدوحة واستقلال خوزستان على الفتح 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز استقلال خوزستان على الجزيرة 1-0 في أبو ظبي وتعادل الفتح مع لخويا 2-2 في الاحساء، وشهدت الجولة الثالثة فوز الفتح على الجزيرة 3-1 في الإحساء وتعادل استقلال خوزستان مع لخويا 1-1 في الاهواز.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>