دوري أبطال آسيا : انطلاق المرحلة الثانية بدور المجموعات لشرق القارة غداً

الزيارات: 298
التعليقات: 0
دوري أبطال آسيا : انطلاق المرحلة الثانية بدور المجموعات لشرق القارة غداً
https://www.hasanews.com/?p=6432241
دوري أبطال آسيا : انطلاق المرحلة الثانية بدور المجموعات لشرق القارة غداً
واس - الأحساء نيوز

تنطلق غداً منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنطقة شرق آسيا في دوري أبطال آسيا 2017 وتستمر لمدة يومين. ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل. ويلتقي ضمن المجموعة السادسة غداً نادي شنغهاي اس آي بي جي الصيني “المتصدر” مع أوراوا ريد دايموندز الياباني على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما اليابانية , ويلتقي في المباراة الثانية ويسترن سيدني وندررز الأسترالي مع ضيفه سيؤول الكوري الجنوبي على ستاد كامبلتاون في سيدني. ويتصدر شنغهاي اس آي بي جي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لأوراوا ريدز و3 لويسترن سيدني وأخيراً سيؤول بدون نقاط . وستقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 26 أبريل الجاري، حيث يلتقي أوراوا ريدز مع ويسترن سيدني على ستاد سايتاما 2002، وشنغهاي مع سيؤول على شتاد مدينة شنغهاي. وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أوراوا ريدز على ويسترن سيدني 4-0 في سيدني وشنغهاي على سيؤول 1-0 في سيؤول، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أوراوا ريدز على سيؤول 5-1 في سايتاما وشنغهاي على ويسترن سيدني 5-1 في شنغهاي، وفي الجولة الثالثة فاز شنغهاي على أوراوا ريدز 3-2 في شنغهاي , كما تغلب ويسترن سيدني على سيؤول 3-2 في سيؤول. ويسعى نادي جيانغسو الصيني إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يتقابل مع ضيفه غامبا أوساكا الياباني على ستاد المجمع الأولمبي الرياضي في نانجينغ ضمن المجموعة السابعة , كما يلتقي جيجو يونايتد الكوري الجنوبي مع ضيفه أديلايد يونايتد الأسترالي على ستاد كأس العالم في جيجو. ويتصدر جيانغسو ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لجيجو يونايتد و3 لغامبا أوساكا ونقطة واحدة لأديلايد يونايتد. وستقام الجولة الخامسة لهذه المجموعة يوم 25 أبريل الجاري، إذ يلتقي غامبا أوساكا مع أديلايد يونايند على ستاد سويتا في أوساكا، وجيانغسو مع جيجو يونايتد على ستاد المجمع الأولمبي الرياضي في نانجينغ. وكانت الجولة الأولى شهدت فوز غامبا أوساكا على أديلايد يونايتد 3-0 في أديلايد وجيانغسو على جيجو يونايتد 1-0 في جيجو، في حين تغلب جيانغسو على أديلايد يونايتد 2-1 في نانجينغ بالجولة الثانية , وكسب جيجو يونايتد نظيره غامبا أوساكا 4-1 في أوساكا، وشهدت الجولة الثالثة فوز جيانغسو على غامبا أوساكا 1-0 في أوساكا وتعادل أديلايد يونايتد مع جيجو يونايتد 3-3 في أديلايد. وتقام بعد غدٍ الأربعاء لقاءات المجموعة الخامسة , إذ يطمح كاشيما انتليرز الياباني في المحافظة على الصدارة عندما يلتقي خارج ملعبه مع بريسبان روار الأسترالي على ستاد مدينة بريسبان، ضمن الجولة الرابعة , ويلتقي في المباراة الثانية موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي مع ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على ستاد ثندردوم في نونثابوري.

ويتصدر كاشيما ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لموانغ ثونغ يونايتد و4 لأولسان هيونداي ونقطة واحدة لبريسبان روار. وستقام الجولة الخامسة من هذه المجموعة يوم 26 أبريل الجاري، حيث يلتقي أولسان هيونداي مع كاشيما انتليرز على ستاد مونسو في أولسان، وموانغ ثونغ مع بريسبان روار على ستاد ثندردوم في نونثابوري. وكانت الجولة الأولى شهدت فوز كاشيما انتليرز على أولسان هيونداي 2-0 في ايباراكي وتعادل بريسبان روار مع موانغ ثونغ يونايتد 0-0 في بريسبان، في حين فاز أولسان هيونداي على بريسبان روار 6-0 في أولسان وموانغ ثونغ يونايتد على كاشيما انتليرز 2-1 في بانكوك ضمن الجولة الثانية ، وشهدت الجولة الثالثة فوز كاشيما على بريسبان روار 3-0 في ايباراكي وتعادل أولسان مع موانغ ثونغ 0-0 في أولسان. ولحساب المجموعة السابعة يلتقي بعد غدٍ الأربعاء نادي غوانغزهو ايفرغراند الصيني خارج ملعبه مع كاوازاكي فرونتال على ستاد تودوروكي في كاوازاكي , ويستضيف سوون سامسونغ بلو زينغز الكوري الجنوبي نظيره ايسترن من هونغ كونغ على ستاد كأس العالم في سوون. ويتصدر غوانغزهو ايفرغراند ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام سوون بلو وينغز مقابل 3 نقاط لكاوازاكي فرونتال ونقطة واحدة لايسترن. وستقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل الجاري، إذ يلتقي سوون بلو وينغز مع كاوازاكي على ستاد كأس العالم في سوون، وايسترن مع غوانغزهو ايفرغراند على ستاد مونغكوك في هونغ كونغ. وكانت الجولة الأولى شهدت فوز غوانغزهو على ايسترن 7-0 في غوانغزهو وتعادل كاوازاكي مع سوون 1-1 في كاوازاكي، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل سوون بلو وينغز مع غوانغزهو 2-2 في سوون وايسترن مع كاوازاكي 1-1 في هونغ كونغ، وفي الجولة الثالثة فاز سوون على ايسترن 1-0 في هونغ كونغ وتعادل غوانغزهو مع كاوازاكي 1-1 في غوانغزهو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>