احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

5 أيام متبقية على إغلاق التقديم لوظائف “التدريب التقني”

الزيارات: 692
التعليقات: 0
5 أيام متبقية على إغلاق التقديم لوظائف “التدريب التقني”
https://www.hasanews.com/?p=6432041
5 أيام متبقية على إغلاق التقديم لوظائف “التدريب التقني”
محليات - الأحساء نيوز

تختتم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الخميس القادم (13 إبريل 2017)، التقديم على 16 وظيفة بالكليات والمعاهد التقنية في مناطق المملكة.

وكانت المؤسسة أعلنت عن رغبتها في سد احتياج عدد من الكليات والمعاهد التقنية بمختلف مناطق المملكة لوظائف “مساعد صحي، وفني تمريض” رجالية و”مساعد صحي” نسائية.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها أن إجمالي الوظائف المعلن عنها 16 وظيفة، 8 منها بالمعاهد الصناعية الثانوية وكلية ينبع التطبيقية، و8 بالكليات التقنية للبنات.

وتستقبل المؤسسة المتقدمين على الوظائف، عبر موقعها الإلكتروني (www.tvtc.gov.sa).

واشترطت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أن يكون المتقدمون على الوظائف من الجنسين حاصلين على دبلوم المعهد الصحي، تخصص “تمريض” وتقدير مؤهل “جيد جدًّا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>