الأسد يرد على ضربة ترامب بالنابالم المحرم دوليًا

الزيارات: 1064
التعليقات: 0
الأسد يرد على ضربة ترامب بالنابالم المحرم دوليًا
https://www.hasanews.com/?p=6431900
وكالات - الأحساء نيوز

شنت مقاتلات تابعة للنظام السوري أقلعت من مطار الشعيرات بريف حمص، غارات جوية بصواريخ محملة بمادة النابالم الحارق المحرمة دوليًا على بلدة اللطامنة في ريف محافظة حماة، وذلك بعد يومين من الضربة الأمريكية لقاعدة الشعيرات العسكرية.

وبث إعلاميون سوريون، السبت (8 أبريل 2017)، مقاطع فيديو قالوا إنها لطائرات تابعة للنظام السوري أقلعت من مطار الشعيرات وقصفت محيط بلدة اللطامنة في ريف حماة بصواريخ محملة بمادة النابالم الحارق المحرمة دوليا.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد يوم أمس الجمعة، بأن مقاتلتين أقلعتا من المطار العسكري السوري الذي تعرض لضربات صاروخية أمريكية، فجر الجمعة 7 أبريل، وشنتا غارات على محافظة حمص. فيما حذرت الولايات المتحدة من أنها مستعدة لشن ضربات جديدة ضد النظام السوري.

وقال المرصد إن “طائرتين عسكريتين أقلعتا من داخل مطار الشعيرات الذي عاد إلى الخدمة بشكل جزئي وشنتا غارات على ريف تدمر”، دون أن يوضحا ما إذا كانت الطائرتان سوريتين أم روسيتين؛ لكنه أكد أنهما استهدفتا مناطق يسيطر عليها تنظيم داعش في محافظة حمص بوسط البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>