لماذا لم تعترض منظومات الدفاع الروسية الصواريخ الأمريكية على سوريا؟

الزيارات: 668
التعليقات: 0
لماذا لم تعترض منظومات الدفاع الروسية الصواريخ الأمريكية على سوريا؟
https://www.hasanews.com/?p=6431878
لماذا لم تعترض منظومات الدفاع الروسية الصواريخ الأمريكية على سوريا؟
وكالات - الأحساء نيوز

قال عضو الأكاديمية الروسية للعلوم العسكرية سيرغي سوداكوف: إن عدم اعتراض منظمات الدفاع الصاروخية الروسية الموجودة في سوريا لصواريخ التوماهوك الأمريكية التي استهدفت قاعدة الشعيرات، فجر أمس الجمعة، يعود إلى “حكمة وهدوء القيادة الروسية العليا، ” على حد تعبيره، طبقاً لـ (CNN)

ونقلت وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية الحكومية، تصريحات سوداكوف التي أدلى بها لصحيفة ” إزفستيا، ” حيث قال: “إن استخدام أنظمة الدفاع الجوي الروسية من قبل الجيش السوري رداً على الصواريخ الأمريكية كان من الممكن أن يؤدي إلى نشوب نزاع نووي، وهو ما لم يحدث فقط بسبب حكمة وهدوء القيادة العليا الروسية.”

ورأى سوداكوف، أن السؤال الأكثر أهمية هنا، الذي يتبادر في ذهن الجميع الآن، هو لماذا لم تقم أنظمة الدفاع الجوي الروسي باعتراض كل هذه الصواريخ؟ حيث يعتقد الكثيرون أنه كان ينبغي أن تفعل، وبالتالي صد الصواريخ. ولكن، إلى حد كبير، إذا كنا فعلنا ذلك، فربما لم نستطع أن نستيقظ هذا الصباح. لأن في هذا اليوم يمكن أن يحدث ما يسمى بحرب نووية، لأنه سيكون تصادم بين قوتين نوويتين على أرض محايدة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>