عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

خصائص النمو وكيفية الرقي بمستوى الوعي بثانوية “أبي حنيفة”

الزيارات: 1425
التعليقات: 0
خصائص النمو وكيفية الرقي بمستوى الوعي بثانوية “أبي حنيفة”
https://www.hasanews.com/?p=6429303
خصائص النمو وكيفية الرقي بمستوى الوعي بثانوية “أبي حنيفة”
عبدالعزيزبن الشهاب - الأحساء نيوز

من خلال برامج وزارة التعليم للتطوير ولبلوغ رؤية 2030 قامت الوزارة ممثلة في التوجيه والإرشاد ببرامج عديدة من ضمنها برنامج خصائص النمو وكيفية الرقي بمستوى وعي المعلم والطالب ومعرفة حاجات الطلاب ومشاكلهم وحلاً لمشكلة التأخر الدراسي وقدم الحقيبة المدرب أ . وائل بن مبارك آل الشيخ مبارك لعدد من المرشدين في مدرسة أبي حنيفة النعمان الثانوية لمدة يومين ،، شارك فيها المشرف الإداري .أ . خالد الطلحة بكلمة وضح فيها أهمية تفهم كل مرحلة والوعي بما يهدد أبنائنا الطلاب من مستجدات عن طريق التواصل الاجتماعي قد تأثر على فكرهم وتلوث ولائهم للوطن مليكا وشعباً .

وشارك في البرنامج أيضاً أ . محمد الراجح المشرف بالتوجيه والإرشاد والذي أبدى بدوره لأهمية الإرشاد والمسؤولية المناطة على عاتق المرشد لفهم نفسيات الطلاب لكل مرحلة وتفهم حالاتهم وحل مشكلاتهم  .

ومن جانبه أبدى مدير المدرسة : أ صلاح بن إبراهيم بونهيه شكره لجهود الإرشاد وجهود المرشد الطلابي للتطوير والسعي للجودة والتميز في العمل ،، هذا وقد أبدى عدد من الحاضرين للبرنامج كالمرشدين أ. صلاح المحارفي و : أ . علي النجدي و : أ . إبراهيم البريه و : أ . وليد الجاسم و أ . عبدالحميد بو دريس و : أ . محمد الملحم و : أ . محمد شيتي و : أ . سعد الهويدي تفاعلهم مع البرنامج التدريبي وبينوا أهمية التخصص العلمي والتطوير المستمر لسلك الإرشاد من خلال هذه البرامج المثمرة والتي تمس حاجات الطلاب وترتقي بسلم العلم والتعليم ،، والتقطوا صورة جماعية في ختام البرنامج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>