بالتعاون مع “أرمكو”… “السلامة المرورية” لروّاد النشاط المدرسي بالأحساء

الزيارات: 1288
التعليقات: 0
بالتعاون مع “أرمكو”… “السلامة المرورية” لروّاد النشاط المدرسي بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6429285
بالتعاون مع “أرمكو”… “السلامة المرورية” لروّاد النشاط المدرسي بالأحساء
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

أقيم صباح اليوم الأحد الموافق ١٤٣٨/٦/٢٧هـ , البرنامج التدريبي بعنوان ﴿حقيبة السلامة المرورية لروّاد النشاط﴾ لجميع المراحل وذلك بالتعاون مع لجنة السلامة المرورية بأرامكو السعودية ،

وبدأ  البرنامج بكلمةٍ لمنسق البرنامج في إدارة التعليم رئيس قسم النشاط الإجتماعي عبدالله بن خليفة الملحم رحّب فيها بجميع الحضور والمشاركين إذ كان في مقدمة ذلك مدير إدارة النشاط الطلابي يوسف بن سعد الخلفان ، وعدد من المشرفين التربويين في النشاط الطلابي ، من جهةٍ أخرى شكر الملحم إدارة السلامة المرورية بأرامكو السعودية لتقديمهم ذلك البرنامج ، ولرواد النشاط شكرٌ خاص من المدير العام أحمد بالغنيم لهم بحصول الإدارة العامة للتعليم بمحافظتنا الغالية على خطاب شكر من وزير التعليم على تنفيذ الحقيبة في المرحلة الأولى والثانية .
بعد ذلك تحدث الأستاذ صالح الغامدي رئيس محور التعليم بلجنة السلامة المرورية بأرامكو السعودية بكلمةٍ ضافية عن سروره وشعوره الطيب بالتعاون المثمر في إنجاح ذلك البرنامج .
بعدها ألقيت محاضرة من قبل الأستاذ فرحان الشمري مسؤل لمحور التعليم بأرامكو السعودية , عرّف بها عن الحقيبة وأهدافها وآلية التنفيذ ومراحل التنفيذ .
أعقبها مباشرةً استقباله للإستفسارات والأسئلة من قبل روّاد النشاط في قطاعي الهفوف والقرى الشرقية .
كما شارك في البرنامج الأستاذ غازي القصيبي مشرفُ السلامة المرورية بأرامكو السعودية بالأحساء , والذي له جهود طيبة في دعم البرامج التوعوية للسلامة المرورية على مستوى مدارس المحافظة بمختلف مراحلها الثلاثة .
يذكر أن هذا البرنامج التدريبي سيستمر إن شـاء الله ﷻ لمدة أربعة أيام بشموليته المراحل الدراسية علماً بأنَّ المرحلة الثانوية والمتوسطة ستقدم لهم حقيبة خاصة بالقيادة الآمنة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>