احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة عن حادث سيارة الأموال !!

الزيارات: 4160
التعليقات: 0
الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة عن حادث سيارة الأموال !!
https://www.hasanews.com/?p=6429238
الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة عن حادث سيارة الأموال !!
الرياض - الأحساء نيوز

كشفت شرطة منطقة الرياض، مساء الأحد (26 مارس 2017)، عن تفاصيل جديدة، حول حادث تعرض سيارة نقل أموال لحادث سطو مسلح، بحي الرائد، مبينة كيفية تنفيذ الجريمة.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطه منطقه الرياض فواز الميمان، أن سيارة جيمس تعمدت صدم سيارة الأموال من أجل إيقافها.

وأضاف الميمان أن أحد المسلحين نزل مرتديًا قناعًا، وأطلق النار على رجال الحراسات الأمنية فيما نهب مرافقوه الأموال الموجودة بالسيارة، مشيرا إلى أن المجهولين كانوا يرتدون الزي الباكستاني.

وبين الميمان أنه جرى نقل المصابين إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر، لافتا إلى أن حالتهم الصحية مستقرة.

وأكد أن التحقيقات لاتزال مستمرة وسوف يصدر بيان تفصيلي لاحقًا حول الحادث بعد اكتمال التحقيقات.

بدوره، عبر مصرف الراجحي، عن أسفه للحادث، نافيا في الوقت ذاته تعرض أي من فروعه لحادث؛ مؤكدا أن سيارة نقل الأموال لا تخص المصرف، وذلك ردا على ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وباشرت الأجهزة الأمنية بالرياض، اليوم، جريمة اعتداء على سيارة نقل أموال، بالقرب من أحد المصارف في حي الرائد؛ حيث هاجم الجناة السيارة وأصابوا السائق ومرافقه فيما استولوا على مبالغ مالية كبيرة قبل فرارهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>