احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

شاهد.. انطلاق أفخم قطار في العالم.. التذكرة بـ 2800 دولار !

الزيارات: 2959
تعليقان 2
شاهد.. انطلاق أفخم قطار في العالم.. التذكرة بـ 2800 دولار !
https://www.hasanews.com/?p=6429187
شاهد.. انطلاق أفخم قطار في العالم.. التذكرة بـ 2800 دولار !
وكالات - الأحساء نيوز

من المنتظر أن تطلق اليابان قطار “سويت شيكي-شيما” الفخم، في شهر مايو المقبل، في طريقة جديدة للسفر في البلاد تضمن رحلة مريحة وفاخرة.

ويضم القطار أجنحة من طابقين، وعربات مراقبة بانورامية مع مجموعة من اللمسات الفاخرة مثل الطعام والأسرة، وقد صمم القطار المهندس، كين كيويوكي أوكوياما، الذي صمم عدة طرازات من سيارات بورش وفيراري ومازيراتي. وأصدرت شركة سكة حديد شرق اليابان، صورا جديدة تعرض القطار الرائع من الداخل والخارج.

ويمكن للقطار نقل 34 راكبا فقط، في كل رحلة يقوم بها القطار عبر شرق البلاد، ويمكن للمسافرين حجز رحلات تدوم ما بين ليلة واحدة و3 ليال لتحقيق الاستفادة القصوى من التجربة المميزة على متن القطار الفاخر.

ويتكون القطار من عشر عربات ذات طابقين، ويشمل مطعما فاخرا إلى جانب 17 جناحا يتسع كل واحد منها لراكبين، فضلا عن عربتين مكشوفتين للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية عبر زجاج شفاف.

ويضم كل جناح في القطار سريرا ومساحة تخزين ومرحاضا به مكان خاص للاستحمام، فيما تضم بعض الأجنحة حوضا للاسترخاء أثناء الاستحمام.

وتتميز جدران القطار بنمط مصمم على هيئة غابة، كما يوجد هناك جناح بالقطار مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة من الركاب، ويقوم فريق من كبار الطهاة بتجهيز قائمة من الأطعمة الخاصة اليابانية الشرقية، ويمكن للضيوف التمتع بمأكولات فريدة من نوعها لكل محطة مثل “الحبار الشهير هاكوداته وسمك السلمون وطبق الأرز”، فضلا عن المأكولات الفرنسية والمعجنات.

وتكلف تذاكر الرحلة لمدة يومين على متن هذا القطار الفاخر320 ألف ين ياباني، ما يعادل ٢٧٨٠ دولار للشخص الواحد، لذلك يبدو أن السفر عبر قطار “سويت شيكي-شيما” سيكون تجربة تحدث مرة واحدة في العمر.

C7zTI4SXwAEvJZF C7zTIYAX0AA5HPX C7zTHiRX0AAh-Qi

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لو عندنا بالخليج كان كل شي فيه مخترب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>