احدث الأخبار

“العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية لحملة الثانوية العامة والدبلوم الفني.. فتح باب التقديم ببرنامج تأهيلي في الخطوط السعودية اليوم الجمعة.. توقعات بتساقط الثلوج على منطقتين وانخفاض الرؤية بأماكن أُخَر في المملكة دراسة أمريكية تكشف فوائد جديدة لـ”فيتامين الشمس د”.. تعرف عليها مساء اليوم.. انطلاق منافسات بطولة العالم “فورمولا إي الدرعية”

برعاية "السعدون" و"المري"

بالصور.. ختام زيارة “حركية” الرياض” لـ”الأحساء” بأمسية رائعة

الزيارات: 1484
التعليقات: 0
بالصور.. ختام زيارة “حركية” الرياض” لـ”الأحساء” بأمسية رائعة
https://www.hasanews.com/?p=6429031
بالصور.. ختام زيارة “حركية” الرياض” لـ”الأحساء” بأمسية رائعة
عبدالعزيز الغنيم - الأحساء نيوز

اختتمت زيارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية” بالرياض لمحافظة الأحساء مساء الجمعة في متنزه الملك عبدالله البيئي، حيث قام الجميع بجولة ترفيهية استمتع الحضور فيها بعرض للنافورة التفاعلية على أنغام الأغاني والأناشيد الوطنية.

وقد أقيم حفل ختامي بهذه المناسبة برعاية سعادة عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الدكتور سعدون السعدون وبحضور سعادة وكيل أمانة الأحساء للخدمات المهندس ناجي المري.

وفي كلمة له بهذه المناسبة رحب الدكتور السعدون بضيوف الجمعية من جمعية حركية، مؤكدا على أثر مثل هذه الزيارات في تعزيز الروابط وتبادل الخبرات وتحقيق الدمج،  مبينًا بأن ذلك يُساعد بشكل مباشر وغير مباشر في إبرازهم للمجتمع وتوعيته بحقوقهم وواجباته تجاههم، وأضاف بأن ذلك يُعد أحد أهم أهداف الجمعية التي وُجدت من أجلها،   متمنيًا أن تكون هذه الزيارة نواة للتعاون المُشترك بين الجمعيتين في المستقبل، كما أثنى سعادته على جميع من ساهم في إنجاح هذه الاستضافة بما فيهم أعضاء فريق عطاء لذوي الإعاقة الحركية التابع للجمعية الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية من خلال تواصلهم الحثيث على مدى ثلاثة أشهر أثمرت نجاح الاستضافة، كما استعرض سعادته في كلمة له أبرز الأنشطة والبرامج والمشاريع التي تقدمها الجمعية كمشروع الأجهزة التعويضية، والتدريب المهني والزراعي المنتهي بالتوظيف، وبرنامج المنح التعليمية، ومشروع تهيئة البيئة العمرانية وتسهيل الوصول، وبرامج وأنشطة تنمية الوعي المجتمعي، قبل أن يتقدم بشكره لجميع الجهات الداعمة والمشاركة.

وفي ختام الجولة وقبل التوجه لصالة الطعام في حفل العشاء الذي أقامته الأمانة احتفاء بضيوف الأحساء تم تكريم الجهات المُشاركة والراعية وأعضاء الجمعيتين.

وذكر سعادة الأستاذ عبداللطيف الجعفري مدير عام جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء أن هذه الاستضافة تعتبر الأولى من نوعها في الأحساء وتأتي كاختبار عملي لأهلية مرافق المحافظة السياحية لاستيعاب تطلعات ذوي الإعاقة، فالمعاق له الحق في كل ما يستحقه المواطن العادي وهو ما يجب أن يرسخ في أذهان الجميع لنتدارك الفارق الكبير بيننا وبين الدول الأخرى التي أرست قواعد حقوق المعاق في الشوارع والمؤسسات الحكومية والخدمية والخاصة وغيرها.

IMG_0518 IMG_0509 IMG_0508 IMG_0498 IMG_0497 IMG_0489 IMG_0485 IMG_0475 IMG_0467 IMG_0462 IMG_0456 IMG_0434 IMG_0421 IMG_0420 IMG_0417 IMG_0414

IMG_0388 IMG_0381 IMG_0348 IMG_0347

IMG_0551

IMG_0548 IMG_0545 IMG_0541 IMG_0535

IMG_0316

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>