احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

مقتل 16 وإصابة العشرات في قصف عنيف على الغوطة الشرقية

الزيارات: 1238
التعليقات: 0
مقتل 16 وإصابة العشرات في قصف عنيف على الغوطة الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6429021
مقتل 16 وإصابة العشرات في قصف عنيف على الغوطة الشرقية
وكالات - الأحساء نيوز

قتل 16 مدنيا على الأقل صباح، اليوم السبت، في قصف جوي استهدف بلدة تسيطر عليها فصائل معارضة في الغوطة الشرقية قرب دمشق وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس “قتل 16 مدنيا، بينهم طفل، وأصيب نحو 50 شخصا آخرين بجروح في غارة استهدفت شارعا رئيسيا في بلدة الحمورية” في الغوطة الشرقية ، كما أشار إلى احتمال ازدياد أعداد القتلى لوجود جرحى بحالات خطيرة.

ولم يتمكن المرصد من تحديد ما إذا كانت طائرات حربية روسية أو سورية شنت الغارة، مشيرا في الوقت ذاته إلى قصف “عنيف” يستهدف الغوطة الشرقية.

وتعد الغوطة الشرقية، أبرز معاقل الفصائل المعارضة قرب دمشق وتخضع تحت سيطرة فصيل “فيلق الرحمن” المشارك في جولة مفاوضات السلام الجارية في جنيف برعاية الأمم المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>