احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

فيسبوك تتيح البث المباشر من الحواسيب الشخصية

الزيارات: 809
التعليقات: 0
فيسبوك تتيح البث المباشر من الحواسيب الشخصية
https://www.hasanews.com/?p=6428745
فيسبوك تتيح البث المباشر من الحواسيب الشخصية
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة فيسبوك عن توفير ميزة البث المباشر (Live Streaming) للمستخدمين من خلال الحواسيب الشخصية، بعد أن كانت حصرية فقط بتطبيق فيسبوك على الهواتف الذكية.

وسيجذب طرح هذه الميزة في الحواسيب الشخصية العديد من المستخدمين، وفي مقدمتهم هواة ألعاب الحاسوب، وهو ما سيضع فيسبوك وجها لوجه أمام موقع بث فيديوهات الألعاب المباشرة “تويتش” التابع لشركة أمازون.

وبدءً من أمس، ظهرت للمستخدمين أيقونة جديدة ضمن الخيارات الخاصة بإنشاء منشور جديد، وهي أيقونة “الفيديو الحي” (Live Video) التي سيؤدي النقر عليها إلى بدء مراحل البث المباشر للفيديو باستخدام الكاميرا الموجودة في الحاسوب المحمول أو المتصلة بحاسوب سطح المكتب.

وتسهل هذه الميزة على محبي الألعاب بث الفيديوهات بشكل مباشر أثناء اللعب لأصدقائهم ومتابعيهم، بحيث يمكن بدء عملية البث المباشر أثناء اللعب. ويمكن إضافة كاميرا للتبديل بينها وبين الكاميرا الأساسية، حتى يتمكن الأصدقاء من رؤية ردود الفعل الخاصة بالمستخدم أثناء اللعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>