احدث الأخبار

البطولة العربية.. في “شوط واحد” الاتحاد يكتسح العهد بثلاثية نظيفة المسابقات: إلغاء ملحق الصعود .. و “3” فرق يهبطون لدوري الأولى بشأن الزي والكتب المدرسية .. إليكم هذا التوضيح الهام من “حماية المستهلك” تعليمات مهمة من “البنوك السعودية” حتى لا تقع ضحية للاحتيال المالي صرْف 25 مليون ريال من إيرادات “الأراضي البيضاء” على أحد مشروعات الإسكان بالصور .. سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير مكتب وزارة البيئة بالمحافظة في هذا الموعد .. “غرفة الأحساء” تُطلق برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في الأحساء .. عماد “مفقود” وذووه يطلبون “فزعة الجميع” لإيجاده !! مصدر مسؤول بـ”الداخلية”: بدء العمل بتعديل نظام وثائق السفر والأحوال المدنية “التقاعد” تدشن رقمًا هاتفيًّا لخدمة “عملاء الخارج” “المالية” تُحذر من التعامل بالعملات الافتراضية بما فيها عملة تدعي علاقتها بالمملكة !! “السجون” تعلن نتيجة القبول النهائي على رتبتي جندي وجندي أول

فيسبوك تتيح البث المباشر من الحواسيب الشخصية

الزيارات: 592
التعليقات: 0
فيسبوك تتيح البث المباشر من الحواسيب الشخصية
https://www.hasanews.com/?p=6428745
فيسبوك تتيح البث المباشر من الحواسيب الشخصية
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة فيسبوك عن توفير ميزة البث المباشر (Live Streaming) للمستخدمين من خلال الحواسيب الشخصية، بعد أن كانت حصرية فقط بتطبيق فيسبوك على الهواتف الذكية.

وسيجذب طرح هذه الميزة في الحواسيب الشخصية العديد من المستخدمين، وفي مقدمتهم هواة ألعاب الحاسوب، وهو ما سيضع فيسبوك وجها لوجه أمام موقع بث فيديوهات الألعاب المباشرة “تويتش” التابع لشركة أمازون.

وبدءً من أمس، ظهرت للمستخدمين أيقونة جديدة ضمن الخيارات الخاصة بإنشاء منشور جديد، وهي أيقونة “الفيديو الحي” (Live Video) التي سيؤدي النقر عليها إلى بدء مراحل البث المباشر للفيديو باستخدام الكاميرا الموجودة في الحاسوب المحمول أو المتصلة بحاسوب سطح المكتب.

وتسهل هذه الميزة على محبي الألعاب بث الفيديوهات بشكل مباشر أثناء اللعب لأصدقائهم ومتابعيهم، بحيث يمكن بدء عملية البث المباشر أثناء اللعب. ويمكن إضافة كاميرا للتبديل بينها وبين الكاميرا الأساسية، حتى يتمكن الأصدقاء من رؤية ردود الفعل الخاصة بالمستخدم أثناء اللعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>