احدث الأخبار

الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم في زيارة إلى المكتبة المركزية بجامعة الملك فيصل “الجيل” “والنجوم” يواصلون نتائجهم السلبية ويخسرون من “جدة” و”البكيرية” الاتحاد يحسم ذهاب ثُمن نهائي كأس محمد السادس بفوز قاتل على الوصل تفعيل “اليوم العالمي للغذاء” بمستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز في “عريعرة” بأمر الملك … إعفاء العساف والعامودي وتعيين الأمير فيصل بن فرحان وزيرًا للخارجية والجاسر للنقل الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع مذكرة تعاون “تقني الشرقية” ومركز “الملك عبدالعزيز للحوار” لدعم “مرضى القلب” بالأحساء .. شراكة بين مستشفى الملك فهد بالدمام ومركز الأمير سلطان شاهد .. عرض “خروف أجرب” للبيع في سوق شهير بالأحساء !! هنا رابط الاستعلام .. إعلان نتائج قبول الالتحاق بالخدمة العسكرية بحرس الحدود تعرّف عليه بالصور … الكشف عن “مسار سياحي” جديد سيتم تطبيقه قريبًا في الأحساء في الشرقية .. ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 مواطنين تخصص في سرقة المركبات إيقاف “المكافآت المقطوعة” لوكلاء الوزارات والكفاءات .. والاكتفاء بـ”الرواتب”

بالصور.. الفتح يصل إلى قطر ويبدأ برنامجه الإعدادي

الزيارات: 713
التعليقات: 0
بالصور.. الفتح يصل إلى قطر ويبدأ برنامجه الإعدادي
https://www.hasanews.com/?p=6428659
بالصور.. الفتح يصل إلى قطر ويبدأ برنامجه الإعدادي
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ظهر اليوم الخميس إلى العاصمة القطرية “الدوحة” مقر المعسكر الخارجي ضمن برنامج الفريق الفتحاوي خلال فترة التوقف الحالية التي يشهدها دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم ، وكان في استقبال البعثة عند وصولها لمقر المعسكر في أحد فنادق مدينة الدوحة  المدير التنفيذي للنادي الأستاذ محسن العربي و مدير الكرة الأستاذ سمير السعود .

وأجرى الفريق أولى تدريباته في المعسكر مساءاً على ملعب نادي قطر القطري بقيادة المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال الذي بدأ التدريبات بتمارين الاحماء تحت إشراف المعد البدني للفريق بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أجري من خلالها مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت تطبيق العديد من الجمل التكتيكية على المستوى الهجومي ببناء الهجمة بعد طرق من عمق وأطراف الملعب لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة.
_MG_6186 _MG_6191 _MG_6195 _MG_6205 _MG_6216 _MG_6225 _MG_6235 _MG_6243 _MG_6260 _MG_6346 _MG_6367 _MG_6380 _MG_6385

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>