احدث الأخبار

45 درجة.. الأحساء تواصل تسجيل أعلى درجة حرارة بالمملكة في الظل تطبيق كود البناء السعودي مطلع يوليو .. و1.5 % تكلفة التأمين من قيمة الإنشاء المهندس “زكريا العبدالقادر ” ثانياً في انتخابات الهيئة السعودية للمقاولين هذه أخطر المواد الغذائية على الدماغ !! استثنائياً .. قطار المشاعر لن يعمل في موسم الحج ما حدث في مختبر ووهان يهدد بآثار طويلة الأمد الموارد البشرية: إتمام التنقل الوظيفي وفق العقود الموثقة رياح نشطة على الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء “التأمينات والتقاعد” توضح: هل يؤثر الدمج على آلية ومواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات؟ أول تصريح من “وزير المالية” بشأن قرار مجلس الوزراء لدمج “التقاعد” في “التأمينات” بأمر الملك سلمان … دمج “المؤسسة العامة للتقاعد” في “المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية” ‏متصدرا مجموعته “المنتخب السعودي” يتأهل إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023

الإعدام لـ 3 إرهابيين وأحكام متفاوتة لـ14 آخرين في البحرين

الزيارات: 1071
التعليقات: 0
الإعدام لـ 3 إرهابيين وأحكام متفاوتة لـ14 آخرين في البحرين
https://www.hasanews.com/?p=6428638
الإعدام لـ 3 إرهابيين وأحكام متفاوتة لـ14 آخرين في البحرين
المنامة - الأحساء نيوز

أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة في البحرين، اليوم الخميس، حكماً بالإعدام بحق ثلاثة متهمين في قضية تفجيرات منطقة /القرية/ الإرهابية، كما حكمت على أربعة آخرين بالسجن المؤبد، فيما أصدرت أحكاماً متفاوتة بحق بقية المتهمين الـ 17 في القضية.

ونقلت وكالة أنباء البحرين عن المحامي العام أحمد الحمادي رئيس نيابة الجرائم الإرهابية قوله: إن المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة أصدرت حكماً، اليوم، على سبعة عشر متهماً في قضية تفجيرات منطقة /القرية/ بالمحافظة الشمالية، حيث حكمت على ثلاثة منهم بالإعدام، وحكمت على أربعة بالسجن المؤبد، فيما عاقبت ثمانية متهمين بالسجن لمدة خمس عشرة سنة، وحكمت على اثنين بالسجن لمدة عشر سنوات.

وتعود تفاصيل القضية إلى قيام المتهمين بتشكيل خلية إرهابية تقوم بصناعة العبوات المتفجرة والأسلحة المحلية الصنع واستخدامها ضد رجال الشرطة في أعمال إرهابية بالمحافظة الشمالية للبلاد، بهدف إحداث أكبر قدر من الخسائر البشرية والمادية وإذاعة الفوضى والرعب بين السكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>