احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

الإعدام لـ 3 إرهابيين وأحكام متفاوتة لـ14 آخرين في البحرين

الزيارات: 862
التعليقات: 0
الإعدام لـ 3 إرهابيين وأحكام متفاوتة لـ14 آخرين في البحرين
https://www.hasanews.com/?p=6428638
الإعدام لـ 3 إرهابيين وأحكام متفاوتة لـ14 آخرين في البحرين
المنامة - الأحساء نيوز

أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة في البحرين، اليوم الخميس، حكماً بالإعدام بحق ثلاثة متهمين في قضية تفجيرات منطقة /القرية/ الإرهابية، كما حكمت على أربعة آخرين بالسجن المؤبد، فيما أصدرت أحكاماً متفاوتة بحق بقية المتهمين الـ 17 في القضية.

ونقلت وكالة أنباء البحرين عن المحامي العام أحمد الحمادي رئيس نيابة الجرائم الإرهابية قوله: إن المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة أصدرت حكماً، اليوم، على سبعة عشر متهماً في قضية تفجيرات منطقة /القرية/ بالمحافظة الشمالية، حيث حكمت على ثلاثة منهم بالإعدام، وحكمت على أربعة بالسجن المؤبد، فيما عاقبت ثمانية متهمين بالسجن لمدة خمس عشرة سنة، وحكمت على اثنين بالسجن لمدة عشر سنوات.

وتعود تفاصيل القضية إلى قيام المتهمين بتشكيل خلية إرهابية تقوم بصناعة العبوات المتفجرة والأسلحة المحلية الصنع واستخدامها ضد رجال الشرطة في أعمال إرهابية بالمحافظة الشمالية للبلاد، بهدف إحداث أكبر قدر من الخسائر البشرية والمادية وإذاعة الفوضى والرعب بين السكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>