بالفيديو.. المنتخب السعودي يضرب تايلاند بالثلاثة ويتصدر قائمته

الزيارات: 916
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6428628
بالفيديو.. المنتخب السعودي يضرب تايلاند بالثلاثة ويتصدر قائمته
بانكوك - الأحساء نيوز

تغلب المنتخب السعودي على مضيفه منتخب تايلاند بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

ورفع الأخضر رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، ومن وراءه منتخب أستراليا برصيد 10 نقاط بعد تعادله مع العراق اليوم بهدف لكل فريق، ثم اليابان بـ10 نقاط قبل مباراتها اليوم أمام الإمارات صاحبة المركز الرابعة برصيد 9 نقاط، ثم العراق برصيد 4 نقاط وأخيرا تايلاند بنقطة واحدة.

الشوط الأول من اللقاء شهد سيطرة المنتخب السعودي، وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بزيادة حصيلة الأهداف في شباك منتخب تايلاند، واتسم أداء اللاعبين بالجماعية والتفاهم.

اعتمد الأخضر على انطلاقات العابد والشهري والجاسم خلف السهلاوي، ومعهم سلمان الفرج المساند من خط الوسط، ووصل المنتخب السعودي في أكثر من كرة لدفاعات تايلاند عن طريق يحيي الشهري ونواف العابد، ولم تُهدد تايلاند مرمى الأخضر إلا في كرة واحدة عند الدقيقة 40 بعد استلام شايتونغ الكرة داخل منطقة جزاء الأخضر وتسديدة قوية تمر بجوار القائم الأيسر.

وجاء هدف الأخضر عند الدقيقة 25 عن طريق محمد السهلاوي، وصنع الهدف نواف العابد بتمريرة رائعة ضربت مصيدة التسلل، لينفرد محمد السهلاوي بالمرمى ويُسددها قوية بيمينه لتهتز الشباك التايلندية وينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف دون مقابل لصالح المنتخب السعودي.

الشوط الثاني شهد سيطرة تايلندية وتراجع السعودية للمناطق الخلفية، وفي د84 يُحرز الأخضر الهدف الثاني بعد كرة عرضية من منصور الحربي، يسجلها مدافع تايلاند تانبون بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة 2 ـ 0، وقبل النهاية بثواني يُضيف سلمان المؤشر الهدف الثالث وينتهي اللقاء بفوز كبير للأخضر بثلاثية نظيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>