احدث الأخبار

“رئيس تونس” يعلن فرض حظر تجوال من 7 مساء حتى 6 صباحًا اعتبارا من اليوم الاثنين فيصل بن فرحان يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية تونس لبحث تطورات الوضع التونسي تناول المانجو يؤثر على الساق عايد زوجته ضربًا بالعقال لانشغالها بـ”PUBG” !! مدينتان سعوديتان تسجلان نصف درجة الغليان .. و8 مدن بينها “الأحساء” تُسجّل “45 – 48.5” مكافحة التستر: تخفيف اشتراطات الترخيص للمستفيدين من الفترة التصحيحية 300 متطوع يرصدون “التشوه البصري” في الأحساء (صور) أمانة الأحساء تُتلف 7.5 طن ” أغذية فاسدة ” وترفع 180 رأساً من “المواشي النافقة” (صور) “الصحة”: جرعات لقاح كورونا ترتفع إلى 24.9 مليون .. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين بإجمالي تجاوز 236 ألفا منذ انطلاق المشروع.. “مسام” ينتزع 369 لغما في اليمن خلال أسبوع باستثمارات تتجاوز 35 مليار ريال .. أكثر من ألف مصنعًا للحلويات والشوكولاتة في “المملكة” “هلال الشرقية” يستقبل أكثر من 20 ألف مكالمة هاتفية خلال إجازة عيد الأضحى

“الإسكان”: إصدار فواتير رسوم “الأراضي البيضاء” الأسبوع المقبل.. ولا صحة لتأجيل قرار التطبيق

الزيارات: 920
التعليقات: 0
“الإسكان”: إصدار فواتير رسوم “الأراضي البيضاء” الأسبوع المقبل.. ولا صحة لتأجيل قرار التطبيق
https://www.hasanews.com/?p=6428605
“الإسكان”: إصدار فواتير رسوم “الأراضي البيضاء” الأسبوع المقبل.. ولا صحة لتأجيل قرار التطبيق
متابعات - الأحساء نيوز

قال مصدر مطلع بوزارة الإسكان إن فواتير رسوم “الأراضي البيضاء” سيتم إصدارها خلال الأسبوع المقبل بداية من مدينة الرياض تليها جدة، والدمام، فيما نفت الوزارة ما يتم تداوله حول تأجيل قرار تطبيق الرسوم.

وأوضح المصدر، وفقا لـ”المدينة”، أن تحصيل الرسوم سيتم عن طريق الخدمات الإلكترونية للبنوك، دون الحاجة لمراجعة الوزارة أو الجهات الأخرى.

من جانبها، نفت وزارة الإسكان على موقعها، صحة ما يتم تداوله حول تأجيل تطبيق رسوم الأراضي البيضاء، مشيرة إلى إعفاء المدن التي تم استهدافها مؤخراً مثل مكة المكرمة من إصدار الفواتير حالياً، وذلك لمنح الملاك فرصة تسجيل الأراضي.

يذكر أن النظام يفرض رسوماً سنوية بمقدار 2.5% من قيمة الأرض غير المطورة المملوكة لشخص أو أكثر من ذوي الصفة الطبيعية أو الصفة الاعتبارية غير الحكومية داخل النطاق العمراني الذي تحدده الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>