احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

روضة المبرز تساعد أطفالها للحفاظ على أسنانهم بطرق صحية

الزيارات: 1381
التعليقات: 0
روضة المبرز تساعد أطفالها للحفاظ على أسنانهم بطرق صحية
https://www.hasanews.com/?p=6428599
روضة المبرز تساعد أطفالها للحفاظ على أسنانهم بطرق صحية
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

تمكن اكثر من 160 طفل بروضة المبرز التابعة لجمعية البر بالاحساء من استخدام الفرشاة بالطريقة الصحية من خلال ورشة العمل التدريبية التي اطلقتها الروضة بالتعاون مع مركز قطاع المبرز للصحة العامة.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف بان روضة المبرز اقامت ورشة تدريبية للعناية بالاسنان وذلك ضمن اهداف الروضة التثقيفية التي تحرص من خلالها قائدة الروضة نوره الريحان على تعليم الأطفال العديد من العادات الصحية والمهارات الحياتية المتنوعة من اجل اعداد جيل واعي.

وأضاف البوسيف بان الروضة اطلقت ورشة العناية بالاسنان بالتنسيق مع مركز قطاع المبرز للصحة العامة لتعريف الأطفال بالطرق الصحية والسليمة المتبعة في تنظيف الاسنان من اجل الحفاظ عليه طريقة التفريش السليمة باتباع طرق العناية بها والمقدار الصحيح للمعجون المستعمل في التنظيف، وكذلك فوائد الغذاء الصحي وأثره على سلامة الاسنان والصحة بشكل عام وذلك من خلال المحاضرة التوعوية التي قدمتها الاخصائية ليلى العبود و الاخصائية ابتهاج الشماسي.

وأضاف البوسيف بانه تم اشراك الأطفال في مسابقات تثقيفية متعلقة بصحة الاسنان وفي ختام البرنامج تم اجراء فحص شامل لاسنان الأطفال عن طريق اخصائيات الصحة وتطبيق الفلوريدا مع إرسال بيان لولي الامر مع الطفل يفيد بمدى صحة أسنان الطفل من عدمها من اجل عمل زيارة لأقرب مركز صحي للمتابعة، وفي ختام البرناج تم توزيع حليب وفرشاة ومعجون على الأطفال.

من جهتها شكرت قائدة الروضة نوره الريحان مركز قطاع المبرز للصحة العامة على تعاونهم مع الروضة في إنجاح البرنامج الذي يهدف لتوعية الأطفال والتأكد من صحة أسنانهم.

WhatsApp Image 2017-03-22 at 8.19.21 AM WhatsApp Image 2017-03-22 at 8.19.23 AM WhatsApp Image 2017-03-22 at 8.19.34 AM

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>