احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

روضة المبرز تساعد أطفالها للحفاظ على أسنانهم بطرق صحية

الزيارات: 1550
التعليقات: 0
روضة المبرز تساعد أطفالها للحفاظ على أسنانهم بطرق صحية
https://www.hasanews.com/?p=6428599
روضة المبرز تساعد أطفالها للحفاظ على أسنانهم بطرق صحية
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

تمكن اكثر من 160 طفل بروضة المبرز التابعة لجمعية البر بالاحساء من استخدام الفرشاة بالطريقة الصحية من خلال ورشة العمل التدريبية التي اطلقتها الروضة بالتعاون مع مركز قطاع المبرز للصحة العامة.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف بان روضة المبرز اقامت ورشة تدريبية للعناية بالاسنان وذلك ضمن اهداف الروضة التثقيفية التي تحرص من خلالها قائدة الروضة نوره الريحان على تعليم الأطفال العديد من العادات الصحية والمهارات الحياتية المتنوعة من اجل اعداد جيل واعي.

وأضاف البوسيف بان الروضة اطلقت ورشة العناية بالاسنان بالتنسيق مع مركز قطاع المبرز للصحة العامة لتعريف الأطفال بالطرق الصحية والسليمة المتبعة في تنظيف الاسنان من اجل الحفاظ عليه طريقة التفريش السليمة باتباع طرق العناية بها والمقدار الصحيح للمعجون المستعمل في التنظيف، وكذلك فوائد الغذاء الصحي وأثره على سلامة الاسنان والصحة بشكل عام وذلك من خلال المحاضرة التوعوية التي قدمتها الاخصائية ليلى العبود و الاخصائية ابتهاج الشماسي.

وأضاف البوسيف بانه تم اشراك الأطفال في مسابقات تثقيفية متعلقة بصحة الاسنان وفي ختام البرنامج تم اجراء فحص شامل لاسنان الأطفال عن طريق اخصائيات الصحة وتطبيق الفلوريدا مع إرسال بيان لولي الامر مع الطفل يفيد بمدى صحة أسنان الطفل من عدمها من اجل عمل زيارة لأقرب مركز صحي للمتابعة، وفي ختام البرناج تم توزيع حليب وفرشاة ومعجون على الأطفال.

من جهتها شكرت قائدة الروضة نوره الريحان مركز قطاع المبرز للصحة العامة على تعاونهم مع الروضة في إنجاح البرنامج الذي يهدف لتوعية الأطفال والتأكد من صحة أسنانهم.

WhatsApp Image 2017-03-22 at 8.19.21 AM WhatsApp Image 2017-03-22 at 8.19.23 AM WhatsApp Image 2017-03-22 at 8.19.34 AM

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>