المنتخب السعودي يواجه تايلاند في لقاء مصيري بتصفيات المونديال

الزيارات: 612
التعليقات: 0
المنتخب السعودي يواجه تايلاند في لقاء مصيري بتصفيات المونديال
https://www.hasanews.com/?p=6428598
المنتخب السعودي يواجه تايلاند في لقاء مصيري بتصفيات المونديال
تايلاند - الأحساء نيوز

يحلُّ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضيفًا في الثالثة من عصر الخميس (23 مارس 2017) على نظيره التايلاندي، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

المباراة تُقام على ملعب راجمانجالا بالعاصمة التايلاندية بانكوك، وهي تعد من أهم المباريات بالنسبة للمنتخب السعودي الذي يتصدر مجموعته برصيد عشر نقاط متساويًا مع منتخب اليابان في المركز الثاني.

ولا يملك المنتخب السعودي أي خيار سوى تحقيق الفوز إذا ما أراد الحفاظ على صدارة المجموعة، علمًا بأنه سيواجه منتخب العراق في الجولة السابعة يوم (28 مارس 2017).

“الأخضر” كان قد توجه إلى تايلاند مبكرًا حرصًا من الجهاز الفني للمنتخب على تعويد اللاعبين على الأجواء الرطبة في العاصمة بانكوك، وهو ما يُشير إلى الأهمية الكبيرة التي يوليها الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمباراة، حيث يأمل في أن يواصل قيادة منتخب السعودية إلى فوز جديد يُضاف إلى الفوز الذي حققه على تايلاند في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

وتبدو كل المؤشرات إيجابية بالنسبة للمنتخب السعودي الذي يعيش فترة ازدهار فني كبيرة تحت قيادة مارفيك، خاصة مع تألق اللاعبين المختارين للقائمة مع أنديتهم، وهو ما يشير إلى التفوق الفني الكبير الذي يتمتع به لاعبو الأخضر على نظرائهم في المنتخب التايلاندي.

على الجانب الآخر، تحظى المباراة باهتمام كبير في الشارع التايلاندي على الرغم من أن المنتخب ليس له ناقة أو جمل في المنافسة على التأهل للمونديال باحتلاله المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط حصل عليها من تعادل يتيم على أرضه مع أستراليا بهدفين لمثلهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>