احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

ابتدائية “أبي أيوب الأنصاري” تقيم “مجلس الآباء و المعلمين”

الزيارات: 1364
التعليقات: 0
ابتدائية “أبي أيوب الأنصاري” تقيم “مجلس الآباء و المعلمين”
https://www.hasanews.com/?p=6428579
ابتدائية “أبي أيوب الأنصاري” تقيم “مجلس الآباء و المعلمين”
الأحساء نيوز

أقيم بمدرسة أبي أيوب الأنصاري الابتدئاية بالطرف مجلس الاباء و المعلمين لعام 1438هـ بدأ الاجتماع بآيات من القران الكريم للطالب مصعب المحيبس ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ فؤاد بن أحمد الشعيبي الذي رحب بأولياء الامور و شكرهم على تلبية الدعوة.

و أوضح أن هذه الاجتماعات تقوي الروابط بين البيت و المدرسة بما يخدم العملية التعليمية و أبنائنا الطلاب ، ثم كلمة المرشد الطلابي الأستاذ علي بن جابر المري الذي وجه بعض النصائح التربويه في التعامل مع الابناء و عرض بعض المشكلات و المواقف والتي تواجه الطلاب في المدرسة .بعد ذلك قام قائد المدرسة بالرد على أسئلة أولياء الامور و في الختام توجه أولياء الأمور إلى المعلمين لإستفسار عن مستويات أبنائهم .

 

٢٠١٧٠٣١٥_١٠٣٢٥٥ (Copy) ٢٠١٧٠٣١٥_١٠٣٣١٣ (Copy) ٢٠١٧٠٣١٥_١٠٣٤١٩ (Copy) ٢٠١٧٠٣١٥_١٠٣٤٤٠ (Copy) ٢٠١٧٠٣١٥_١٠٣٥٤٥ (Copy) ٢٠١٧٠٣١٥_١٠٣٦١٤ (Copy) ٢٠١٧٠٣١٥_١٠٣٩٠٩ (Copy) ٢٠١٧٠٣١٥_١٠٤٠٢٥ (Copy)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>