#مجلس_المسؤولية يستهدف جمعية البر بمبادرة جديدة في “الشرقية”

الزيارات: 814
التعليقات: 0
#مجلس_المسؤولية يستهدف جمعية البر بمبادرة جديدة في “الشرقية”
https://www.hasanews.com/?p=6428503
#مجلس_المسؤولية يستهدف جمعية البر بمبادرة جديدة في “الشرقية”
إسلام حسن - الأحساء نيوز

بحث فريق من جمعية البر الخيرية في المنطقة الشرقية إمكانية تعزيز الشراكة والتفاهم مع مجلس المسؤولية الاجتماعية التابع لإمارة المنطقة الشرقية. وتعرف أعضاء الفريق على تفاصيل مبادرة جديدة، يتبناها المجلس،  وتهدف إلى تقديم خدمات جليلة لأبناء الجمعية، كما تعرفوا على بقية مبادرات وبرامج المجلس، وكيفية الاستفادة منها مستقبلاً. 

جاء ذلك عندما حل فريق جمعية البر الخيرية في المنطقة الشرقية برئاسة الامين العام للجمعية سمير العفيصان، ضيفاً على مجلس المسؤولية الاجتماعية أمس الاثنين، لبحث توثيق العلاقة بين الجانبين، وإمكانية استفادة جمعية البر من برامج المجلس ومبادراته.

واستمع أعضاء فريق جمعية البر لشرح وافٍ عن مسيرة المجلس وأهدافه  وتطلعاته، إلى جانب أهم المبادرات الاستراتيجية التي تبناها منذ تأسيسه، مثل مبادرة “نقوش الشرقية”، ومبادرة “سفراء المسؤولية الاجتماعية”, ومبادرة “بنيان متين” التي تستهدف الجمعيات الخيرية والأسر المنتجة في المنطقة الشرقية.

وعرضت إدارة البرامج والمشاريع في المجلس، تفاصيل مبادرة جديدة تهدف إلى تمكين الشباب والفتيات، وتم استعراض ومناقشة مدى إمكانية استفادة أبناء جمعية البر الخيرية من هذه المبادرة، التي تعد أول تعاون فعلي بين المجلس والجمعية.

وأشارت الأمين العام لمجلس المسؤولية الاجتماعية لولوه عواد الشمري إلى أن “المجلس يسعى جاهداً لتقديم المبادرات التي تخدم المجتمع السعودي بشكل عام، وتستهدف بعض الفئات بشكل خاص”. وقالت: “نركز على المبادرات التي تعنى ببناء الإنسان من الداخل وتطور مهاراته وترتقي بذاته”، موضحة أن “المجلس حرص على تقديم مبادرة داعمة لأبناء جمعية البر الخيرية، وتناسب الحالات الإنسانية فيها، ولهذا السبب، وجدت هذه المبادرة كل الترحيب والتقدير”. 

حضر اللقاء مساعد الامين العام لفرع جمعية البر يوسف المقرن، ومديرة الادارة النسائية بدرية العثمان، ومساعدة ادارية فاطمة البخيت، مسؤولة قسم التدريب والعمل هنادي العتيبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>