احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

غضب في اتحاد الكرة على مستوى الحكام السعوديين

الزيارات: 858
التعليقات: 0
غضب في اتحاد الكرة على مستوى الحكام السعوديين
https://www.hasanews.com/?p=6428501
غضب في اتحاد الكرة على مستوى الحكام السعوديين
متابعات - الأحساء نيوز

تسود حالة من الاستياء الشديد داخل أروقة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكام السعوديون في الفترة الأخيرة، وهي الأخطاء التي دفعت عددًا من الأندية لتقديم احتجاجات ضد أداء بعض الحكام الذين اتّخذوا قرارات تمس مصالح فرقها.

ووفقًا لما قالته صحيفة “الرياض”، فإن عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم وعدد غير قليل من أعضاء مجلس الإدارة يشعرون بغضب شديد، بل إن بعضهم اعتبر أن الأخطاء التي ارتكبها الحكام السعوديون تتجاوز حدود المعقول، وتشير بوضوح إلى الحالة المتردية التي وصل إليها مستوى التحكيم السعودي.

وفي الوقت الذي طالب البعض بعلاج جذري للمشكلة، طرح آخرون زيادة عدد أطقم الحكام الأجانب المسموح لكل نادٍ باستقدامها لإدارة مبارياته في الموسم، إلا أنهم استغربوا تأخّر الأندية التي تشكو من مستوى التحكيم السعودي في التقدم بطلبات لجلب حكام أجانب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>