احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

غضب في اتحاد الكرة على مستوى الحكام السعوديين

الزيارات: 946
التعليقات: 0
غضب في اتحاد الكرة على مستوى الحكام السعوديين
https://www.hasanews.com/?p=6428501
غضب في اتحاد الكرة على مستوى الحكام السعوديين
متابعات - الأحساء نيوز

تسود حالة من الاستياء الشديد داخل أروقة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكام السعوديون في الفترة الأخيرة، وهي الأخطاء التي دفعت عددًا من الأندية لتقديم احتجاجات ضد أداء بعض الحكام الذين اتّخذوا قرارات تمس مصالح فرقها.

ووفقًا لما قالته صحيفة “الرياض”، فإن عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم وعدد غير قليل من أعضاء مجلس الإدارة يشعرون بغضب شديد، بل إن بعضهم اعتبر أن الأخطاء التي ارتكبها الحكام السعوديون تتجاوز حدود المعقول، وتشير بوضوح إلى الحالة المتردية التي وصل إليها مستوى التحكيم السعودي.

وفي الوقت الذي طالب البعض بعلاج جذري للمشكلة، طرح آخرون زيادة عدد أطقم الحكام الأجانب المسموح لكل نادٍ باستقدامها لإدارة مبارياته في الموسم، إلا أنهم استغربوا تأخّر الأندية التي تشكو من مستوى التحكيم السعودي في التقدم بطلبات لجلب حكام أجانب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>