احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

في بادرة إنسانية.. ابنا الملك عبدالله يُنقذان رقبة سجين من السيف

الزيارات: 2441
1 تعليق
في بادرة إنسانية.. ابنا الملك عبدالله يُنقذان رقبة سجين من السيف
https://www.hasanews.com/?p=6428477
في بادرة إنسانية.. ابنا الملك عبدالله يُنقذان رقبة سجين من السيف
حائل - الأحساء نيوز

تكفل الأميران سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز وسلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز، بسداد ما تبقى من مبلغ دية سجين حائل فهد بن حسين ناصر الزقدي، والتي تبلغ 20 مليون ريال.

وساهم تبرع الأميرين بمبلغ قدره مليونان وثمانمائة وثلاثة وأربعون ألفًا في إكمال مبلغ الدية، وإنهاء معاناة السجين وأسرته التي امتدت عدة سنوات، حيث انتشرت مؤخرًا حملة واسعة للمساهمة في عتق رقبة السجين الزقدي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن فيصل بن فهد الجعفر الشمري بذل جهودًا كبيرة أسهمت في الوصول إلى هذه المبادرة الكريمة، بعد أن ساهم في إيصال معاناة السجين وأسرته إلى الأميرين.

1_1433

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    علي ولد ابوي

    الى متى هذا الاستهتار بطلب دية تفووق العقل ذا بيع مو دية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>