احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

في إحصائية تفصيلية.. “تويتر” يبوح بأسرار الأمهات السعوديات

الزيارات: 714
التعليقات: 0
في إحصائية تفصيلية.. “تويتر” يبوح بأسرار الأمهات السعوديات
https://www.hasanews.com/?p=6428469
في إحصائية تفصيلية.. “تويتر” يبوح بأسرار الأمهات السعوديات
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت شركة “تويتر” في إحصائيات رصدتها بالتزامن مع الاحتفال العربي بيوم “عيد الأم” الموافق (21 مارس 2017)؛ أن  73% من الأمهات السعوديات يستخدمن الموقع لمتابعة العلامات التجارية.

وقالت الشركة إن أكثر الأوقات التي تستخدم فيها الأمهات “تويتر” تكون قبل النوم بنسبة 62%، ثم عند الاستيقاظ بنسبة 59%، وفي وقت العطلة بنسبة 54%. هذا وتصل معظم الأمهات إلى الموقع عبر الأجهزة المحمولة وذلك بنسبة 80%.

وكشفت أرقام تويتر، أن الأمهات يحرصن خلال تصفحهن تويتر على مواكبة آخر أخبار الأصدقاء؛ وذلك بنسبة 50%، ثم مشاهدة الفيديو والصور بنسبتي 48 و46% على التوالي، وآخر ما يهمهن هو الأخبار والرياضة بنسبة 41%. أما عن سبب استخدام تويتر فيتركز معظمه في الاطلاع على أخبار الآخرين بنسبة 50%.

فيما تتركز متابعة الأمهات على تويتر على العلامات التجارية والشركات بنسبة 73%، ثم الأصدقاء بنسبة 63%، ثم العائلة بنسبة 50%، ثم المشاهير بنسبة 46%.

وفيما يتعلق بأنواع العلامات التجارية التي يتابعنها على تويتر، فالنسبة الكبرى تذهب إلى السلع الغذائية، ثم تجارة التجزئة بنسبة 30%.

وتقول: “41% من الأمهات يتابعن العلامات التجارية لمواكبة أخبارها، ثم أخبار المنتجات، ثم لمعرفة العروض والمبيعات بنسبة 37%، فيما تنتهي ما نسبته 27% من الأمهات إلى شراء المنتج”.

أما فيما يتعلق بعلاقة تويتر بالتلفاز، فقد ذكرت أن 74% من الأمهات يستخدمن الموقع أثناء الإعلانات، فيما تغرد 50% من الأمهات عن إعلان على التلفاز خلال بث البرنامج، وتبحث 66% من الأمهات عن علامة تجارية أو منتج شوهد خلال إعلان على التلفاز.

جدير بالذكر أن المملكة تصدرت دول العالم في نسبة مستخدمي تويتر النشطين عام 2015، حسب قسم الإحصائيات في موقع Business Insider.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>