بالصور .. “مالية الأحساء” تحتفي بموظفيها المتقاعدين تقديرًا لعطائِهم المُخلص

الزيارات: 2579
تعليقات 3
بالصور .. “مالية الأحساء” تحتفي بموظفيها المتقاعدين تقديرًا لعطائِهم المُخلص
https://www.hasanews.com/?p=6428443
بالصور .. “مالية الأحساء” تحتفي بموظفيها المتقاعدين تقديرًا لعطائِهم المُخلص
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

بحضور سعادة مدير فرع وزارة المالية بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الجغيمان ، ومدير فرع هيئة الزكاة والدخل بالأحساء الأستاذ فؤاد بن ابراهيم الملحم، و مدير مالية الأحساء السابق الأستاذ علي السيف ، وعدد من الضيوف والموظفين والمدعوين ، أقام فرع وزارة المالية بمحافظة الأحساء بمقر فرع الوزارة حفلاً تقاعدياً لموظفيه المتقاعدين الأستاذ عبدالله بن ابراهيم المبارك رئيس قسم المقررات والعوائد ، والأستاذ ياسين بن علي الحدب الموظف بقسم السجل العقاري بمالية الأحساء.

 

حيث أستهل الحفل بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم تلاها الأستاذ أحمد بن علي البريكان ثم رحب مقدم الحفل الأستاذ جاسم عساكر بالحضور وبيّن أن هذا التكريم يأتي عرفاناً بالجهود التي بذلوها المتقاعدين خلال فترة عملهم وأقل كلمة شكر تقدم لهم هو الاحتفاء بهم فهم ، رفعوا الراية بأمانة وسلموها بشرف ويأتي تكريمهم تقديراً لهم على أعمالهم ودورهم الفاعل خلال السنوات التي قضوها في خدمة الوطن والمواطنين.
عقِب ذلك أعرب مدير فرع وزارة المالية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الجغيمان في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة عن شكره للحضور وللضيوف لتلبيتهم الدعوة وأوضح أن هذه المناسبة تأتي في إطار تفعيل برامج المسؤولية الإجتماعية من الاهتمام بفئة المتقاعدين الذين قدموا خدمات جليلة في مسيرتهم وأن التكريم لمن يستحق التكريم وما هو إلا لمسة وفاء لهم متمنياً لهم دوام الصحة والعافية وداعيًا لهم الله عز وجل أن يمد في أعمارهم وأن يوفقهم في مسيرتهم القادمة.
بعدها قدم زميلهم الموظف علي بن جاسم السليم بإلقاء كلمة نيابة عن زملاءه الموظفين أعرب فيها عن شكره وتقديره لسعادة مدير مكتب الوزارة ولجميع زملائه لإنابته عنهم في إلقاء كلمته كما أوضح في كلمته عن مدى اكتسابه الخبرة من زملائه المتقاعدين خلال عملهم.

بعد ذلك ألقى جاسم عساكر قصيدة شعرية جميلة عبرت عن الوفاء و الأخوه بين موظفي الادارة ، كما ألقى كلمة أخرى نيابة عن الأخوة المتقاعدين ، وأختتم الحفل بالإحتفاء بهم وتوزيع الهدايا والدروع التقديرية لهم وتناول الجميع وجبة الغداء التي أُعِدت بهذه المناسبة.

 

IMG_5242

IMG_5227 IMG_5228 IMG_5230 IMG_5232 IMG_5233 IMG_5234 IMG_5239 IMG_5240

IMG_5231 IMG_5235 IMG_5236 IMG_5238 IMG_5241 IMG_5243 IMG_5244

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    السكبي

    الله يجزاك خير يابوعبدالعزيز
    نقول الله يرزقه

  2. ٢
    بويوسف

    الله يجزيك خير يابوعبدالعزيز. والله يوفقك عبدالله المبارك

  3. ١
    بومنذر

    جزاك الله خير بوعبدالعزيز لاهتمامك بالمتقاعدين ونسأل الله لهم التوفيق في حياتهم المقبله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>