احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

أكثر من 500 ألف ريال مساعدات لأسر الصالحية

الزيارات: 888
التعليقات: 0
أكثر من 500 ألف ريال مساعدات لأسر الصالحية
https://www.hasanews.com/?p=6428416
أكثر من 500 ألف ريال مساعدات لأسر الصالحية
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

تتابعاً لمشاريع وبرامج مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالأحساء قدم المركز مؤخرا الدفعة الثالثة من برنامج السلة الغذائية الدوري خلال هذه السنة حيث بلغ عدد السلال التي تم صرفها (370) سلة غذائية بـقيمة أكثر (170000) مائة وسبعون ألف ريال عبر صرف بطاقات خاصة لكل مستفيد حسب عدد أفراد الأسر بالإضافة إلى أكياس أرز وتمر  صرفت على جميع الأسر المسجلة والمستحقة بالمركز من بينها الأشقاء السوريين  ، وبدوره يقوم المستفيد بصرفها على هيئة مواد غذائية بالتعاون مع احد المراكز التجارية تحقق له مزيداً من الخيارات وتحفظ كرامته بدخوله المركز التمويني وشراء لوازمه.

ويتم الاستعداد مبكرا من قبل كافة أفراد المركز على تنوع أقسامهم ومهامهم لتنفيذ المشروع وتوزيع السلال من تجهيز المعاملة مالياً، إلى التواصل مع شركة التموينات التي تم التعاقد معها لتامين البطاقات، وجرد الأسر المستحقة وتحديث بياناتها من قبل البحث الاجتماعي، ذكر ذلك رئيس قسم البحث الاجتماعي الاستاذ نبيل الغيلان .

فيما يقوم قسم العلاقات والإعلام بالتواصل مع المستفيد عبر الرسائل القصيرة بدعوته للحضور لاستلام حصته، وتجهيز المكان المناسب لاستقبال المستفيدين، وتوزيع الأرقام حسب أسبقية الوصول ومناداتهم بعد ذلك حسب الترتيب لضبط النظام وتحقيق العدالة العالية في الخدمة بين المستفيدين، ويتم أثناء ذلك تقديم الضيافة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الساخنة كتقدير عال من المركز لمستفيديه وسط عبارات الترحيب والإيجابية.

كما تقدم الخدمة للنساء بقسم مستقل من قبل مكتب اللجنة النسائية بذات المستوى والخدمات،
كما قدم مدير المركز الاستاذ عبدالله بن يوسف المهيني شكره للمتبرعين على دعمهم لمشاريع المركز عامة وبرنامج رحماء بينهم ( السلة الغذائية) وشكر الجهات المانحة الداعمة وذكر أن المركز على استعداد تام لمساعدة المتبرعين بتننفيذ مشاريعهم الخيرية حسب خطة المركز من أجل الاستمرار في العطاء، وشكر الأفراد العاملين على تفانيهم ودورهم وحثهم على شحذ الذهن لتحسين الخدمة، ووعد بتقديم كامل الدعم للأفكار التطويرية في سبيل خدمة مميزة للمستفيد، وفق معايير الجودة الشاملة.

وجدير بالذكر أن المركز قام مؤخراً بإيداع مبلغ وقدره(700) الف ريال في حسابات مستفيديه شملت (150)اسرة عن طريق نظام البركة كتسديد لإيجار مساكنهم وذلك تخفيفا لأعباء مصاريف السكن.

 

IMG-20170321-WA0048 IMG-20170321-WA0049 IMG-20170321-WA0051

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>