احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء

استخدام الطفل للشاشة الإلكترونية أكثر من 3 ساعات يوميا قد يصيبه بالسكري

الزيارات: 926
التعليقات: 0
استخدام الطفل للشاشة الإلكترونية أكثر من 3 ساعات يوميا قد يصيبه بالسكري
https://www.hasanews.com/?p=6428392
استخدام الطفل للشاشة الإلكترونية أكثر من 3 ساعات يوميا قد يصيبه بالسكري
وكالات - الأحساء نيوز
حذر خبراء من أن الأطفال الذين يقضون ساعات يوميا وهم يحدقون في شاشات الهواتف الذكية هم أكثر عرضة لخطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.
وكشفت دراسة أن الأطفال الذين يحدقون في الشاشات لأكثر من 3 ساعات يوميا يكونوا أكثر وزنا وتكون لديهم مقاومة أكبر للأنسولين، وهذه النتائج تنطبق على شاشات التليفزيون وأجهزة التابلت والهواتف المحمولة والكومبيوتر وهو ما يشير إلى أن ملايين الأطفال عرضة لهذا الخطر.
ووفقا لمكتب الاتصالات البريطاني “أوف كوم” فإن الأطفال البريطانيين دون الخامسة يقضون 4 ساعات و11 دقيقة في المتوسط أمام الشاشات الإلكترونية، بينما يقضي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و15 عاما 5 ساعات و33 دقيقة في المتوسط يوميا وهم يحدقون في الشاشات.
وأشار البحث، الذي أجرته جامعة سانت جورج في لندن، إلى أن هذا السلوك يسهم في الارتفاع المقلق في الإصابات بالسكري.
يذكر أن هناك 4 ملايين شخص مصابون بالسكري في المملكة المتحدة و هو ما يكلف وزارة الصحة سنويا 10 مليارات يورو سنويا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>