بالصور.. “كوني أنيقة” يستهدف 180 طالبة ومعلمة بالإبتدائية 41 بالأحساء

الزيارات: 1863
تعليقات 3
بالصور.. “كوني أنيقة” يستهدف 180 طالبة ومعلمة بالإبتدائية 41 بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6428256
بالصور.. “كوني أنيقة” يستهدف 180 طالبة ومعلمة بالإبتدائية 41 بالأحساء
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

استفادت 180 طالبة ومعلمة ومشرفة تربوية من البرنامج المجتمعي (كوني انيقة باخلاقك) الذي اطلقته جمعية البر بالاحساء بالشراكة مع الابتدائية 41 للبنات بالهفوف.

وأوضح مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف بان القسم النسائي بالجمعية اطلق برنامج (كوني انيقة باخلاقك) لتعزيز القيم الإيجابية لدى 150 طالبة يدرسن بالابتدائية 41 بالهفوف بالتعاون مع متدربات قسم علم الاجتماع بجامعة الملك فيصل وعدد من عضوات فريق العمل التطوعي بحضور مشرفة الاقسام النسائية بالجمعية عزيزة القرني وقائدة المدرسة امل الشعيبي و30 معلمة ومشرفة تربوية.

وذكر مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف بان برنامج (كوني انيقة باخلاقك) جاء لتعزيز القيم الايجابية في نفوس الناشئة من الفتيات بما يتوافق مع مشروع (فطن) الذي اطلقته وزارة التعليم لطلاب وطالبات المدارس، ويأتي ذلك من منطلق دور جمعية البر بالاحساء في تواجدها الفعال مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة بما يخدم تنمية المجتمع وتثقيفه ونشر الوعي بين افرادة، وكذلك تفعيل دور المتدربات من جامعة الملك فيصل وعدد من المتطوعات من خلال المشاركة في اعداد التصاميم الخاصة بالبرنامج والاسهام في تنظيم الفعاليات.

من جهتها ذكرت مشرفة الأقسام النسائية بالجمعية عزيزة القرني بان البرنامج اشتمل على العديد من الاركان لتعزيز القيم الايجابية لدى الطالبات ومنها (حسن الخلق، الايثار، احترام الكبير ، كيف اتعامل مع محيطي … )، مشيرة  إلى اشتمال البرنامج على عدد من الوسائل والفعاليات منها المسابقات الثقافية على مسرح المدرسة، و المشهد التمثيلي والأركان الثقافية المسموعة والمقروءة والمرسم التعليمي.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    alshg7ah

    فعلاً برنامج جميل جداً يستحق منآ الإشاده. لقدشاعدنا حفل متكامل بين اعضاء لجنة جمعية البر بأشراف عزيزه القرني والاستاذه الراقيه بأخلاقها وتعاملها مديرة المدرسه امل محمد الشعيبي كذلك ننسى جهود مشرفة النشاط الاستاذه عايشه العويشز. وادريات ومعلمات المدرسه.

  2. ٢
    اهات

    مشغوله جداً بإ حتضان كل الجواهر الغاليه في حياتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>