احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

بالصور.. مصرع 6 شبان غرقاً في “القطيف” و”الأكلبي” يروي التفاصيل!!

الزيارات: 4485
تعليقات 5
بالصور.. مصرع 6 شبان غرقاً في “القطيف” و”الأكلبي” يروي التفاصيل!!
https://www.hasanews.com/?p=6428232
بالصور.. مصرع 6 شبان غرقاً في “القطيف” و”الأكلبي” يروي التفاصيل!!
أحمد العساف - الأحساء نيوز

لقي 6 شبان مصرعهم غرقا في القطيف مساء امس الاثنين بعد سقوط سيارتهم في الخليج وقال النقيب عمر الأكلبي؛ الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية إن الدوريات الساحلية أثناء قيامها بعملها المعتاد شاهدت مركبة من نوع هونداي قد ارتطمت بالحاجز الحجري ما أدى إلى سقوطها داخل البحر وغرقها تماما .

وعلى الفور تم إبلاغ مركز القيادة والسيطرة وتمرير البلاغ لمركز تنسيق عمليات البحث والإنقاذ لمحور الخليج العربي حيث تم توجيه الدوريات البحرية وفرق الإنقاذ لموقع سقوط السيارة مبينا أن الجهات المختصة (الدفاع المدني – المرور – الهلال الأحمر) شاركت كلاً على حسب إختصاصة .

وأشار إلى أن فرقة من الغواصين قامت بالبدء في عمليات البحث عن المفقودين واتضح بعد فتح أبواب السيارة داخل البحر وجود 6 شبان تتراوح أعمارهم ما بين ١٣ سنة و ٢٠ سنة فيما جرى إنتشالهم وتبين أنهم فارقوا الحياة وعليه تم استخراج السيارة بواسطة غواصين حرس الحدود وآليات وأفراد الدفاع المدني التي حضرت للموقع .

وأوضح أن الفرق الإسعافية وفرقة الاسعاف المتقدم من هيئة الهلال الأحمر السعودي تمركزت في الموقع حتى انتهاء الحدث وجرى تسليم الجثث والحدث للمرور حسب الإختصاص .

 

WhatsApp Image 2017-03-21 at 11.12.27 AM WhatsApp Image 2017-03-21 at 5.27.15 AM WhatsApp Image 2017-03-21 at 11.12.22 AM WhatsApp Image 2017-03-21 at 11.12.25 AM WhatsApp Image 2017-03-21 at 11.12.26 AM(1)

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    غير معروف

    انا لله وانا اليه راجعون

  2. ٤
    سامي العنزي

    انا لله وانا اليه راجعون

  3. ٣
    ام علي

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمهم ويغفر لهم ويصبر أهلهم

    • ٢
      زائر

      الله يرحم اللهم اجعل قبورهم من الروضة من رياض الجنة والا تجعل حفري النار يارب يارب

    • ١
      زائر

      ان الله وان اليهم رجعوانا الله يرحمهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>