احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

بالصور.. مصرع 6 شبان غرقاً في “القطيف” و”الأكلبي” يروي التفاصيل!!

الزيارات: 4357
تعليقات 5
بالصور.. مصرع 6 شبان غرقاً في “القطيف” و”الأكلبي” يروي التفاصيل!!
https://www.hasanews.com/?p=6428232
بالصور.. مصرع 6 شبان غرقاً في “القطيف” و”الأكلبي” يروي التفاصيل!!
أحمد العساف - الأحساء نيوز

لقي 6 شبان مصرعهم غرقا في القطيف مساء امس الاثنين بعد سقوط سيارتهم في الخليج وقال النقيب عمر الأكلبي؛ الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية إن الدوريات الساحلية أثناء قيامها بعملها المعتاد شاهدت مركبة من نوع هونداي قد ارتطمت بالحاجز الحجري ما أدى إلى سقوطها داخل البحر وغرقها تماما .

وعلى الفور تم إبلاغ مركز القيادة والسيطرة وتمرير البلاغ لمركز تنسيق عمليات البحث والإنقاذ لمحور الخليج العربي حيث تم توجيه الدوريات البحرية وفرق الإنقاذ لموقع سقوط السيارة مبينا أن الجهات المختصة (الدفاع المدني – المرور – الهلال الأحمر) شاركت كلاً على حسب إختصاصة .

وأشار إلى أن فرقة من الغواصين قامت بالبدء في عمليات البحث عن المفقودين واتضح بعد فتح أبواب السيارة داخل البحر وجود 6 شبان تتراوح أعمارهم ما بين ١٣ سنة و ٢٠ سنة فيما جرى إنتشالهم وتبين أنهم فارقوا الحياة وعليه تم استخراج السيارة بواسطة غواصين حرس الحدود وآليات وأفراد الدفاع المدني التي حضرت للموقع .

وأوضح أن الفرق الإسعافية وفرقة الاسعاف المتقدم من هيئة الهلال الأحمر السعودي تمركزت في الموقع حتى انتهاء الحدث وجرى تسليم الجثث والحدث للمرور حسب الإختصاص .

 

WhatsApp Image 2017-03-21 at 11.12.27 AM WhatsApp Image 2017-03-21 at 5.27.15 AM WhatsApp Image 2017-03-21 at 11.12.22 AM WhatsApp Image 2017-03-21 at 11.12.25 AM WhatsApp Image 2017-03-21 at 11.12.26 AM(1)

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    غير معروف

    انا لله وانا اليه راجعون

  2. ٤
    سامي العنزي

    انا لله وانا اليه راجعون

  3. ٣
    ام علي

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمهم ويغفر لهم ويصبر أهلهم

    • ٢
      زائر

      الله يرحم اللهم اجعل قبورهم من الروضة من رياض الجنة والا تجعل حفري النار يارب يارب

    • ١
      زائر

      ان الله وان اليهم رجعوانا الله يرحمهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>