صحيفة: شركة بالأحساء تحتجز عمالها منذ 12 يوما دون طعام !!

الزيارات: 1596
1 تعليق
صحيفة: شركة بالأحساء تحتجز عمالها منذ 12 يوما دون طعام !!
https://www.hasanews.com/?p=6428181
صحيفة: شركة بالأحساء تحتجز عمالها منذ 12 يوما دون طعام !!
الأحساء نيوز

تقدم 29 هنديًّا يعملون بالمملكة العربية السعودية، بشكوى مكتوبة لوزيرة الشؤون الخارجية لبلادهم، يطالبونها بالتدخل لحلّ مشكلاتهم مع الشركة التي يعملون بها، زاعمين أن إدارة الشركة حبستهم في مقرّ عملهم بالأحساء لمدة 12 يومًا دون طعام.

وذكر موقع “سياست بوست” الهندي الناطق بالإنجليزية، الإثنين (20 مارس 2017)، أن العمال -وهم من ولاية تيلانجانا- حبسوا في الشركة دون طعام وفي مكان يفتقر للوسائل الأساسية للمعيشة، بعدما طالبوا بالحصول على إجازة لزيارة الهند.

ونقل الموقع عن أحد العمال في شكواه قوله، إن الشركة ردّت على طلبهم للإجازة بمطالبتهم بدفع 50 ألف دولار، كما رفضت تحمّل تكاليف السفر.

وأشار العمال إلى أنهم توجهوا إلى محكمة العمل في الأحساء، التي بدورها طالبت الشركة بالسماح للعمال بالسفر في غضون 3 أيام وتحمّل نفقات سفرهم، إلا أن الشركة المذكورة أخذت العمال وحبستهم في أحد المقرات دون طعام، ولا ماء ولا دواء ولا أساسيات معيشية لمدة 12 يومًا -حسب العمال في شكواهم.

وطالب العمال الحكومة الهندية بالتدخل الفوري لحل مشكلتهم وضمان الإفراج عن جميع الموظفين الـ29 المحبوسين من قبل صاحب العمل وتمكينهم من العودة إلى الهند في أقرب وقت ممكن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    مااسم الشركه؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>